زواج سوداناس

عزيزتي الزوجة… 9 نصائح لإبعاد زوجك عن “الخيانة”



شارك الموضوع :

هناك مثل يقول بأن الروتين يسلب العلاقات الزوجية العواطف والاحاسيس وغياب مثل هذه العواطف قد يشكل خطراً على العلاقة الزوجية ولهذا السبب يجب ان تحاولي تجنب تحويل العلاقة مع زوجك الي روتين ممل.
يجب أن يشعر الرجل بان زوجته تقدره وتقدر امكاناته؛ وهذا يعني ان عليها ان تشعره بانه بطلها، وانه منقذها في المحن والصعوبات استخدمي عبارات المديح له، ليشعر برجولته وبقدرته على صنع المعجزات لحماية اسرته.
يجب الا تخجلي من اظهار انوثتك لزوجك مهما كنت مستقلة ماديا وقوية الشخصية فغياب هذه الناحية ربما تجعل الرجل بحاجة الي معرفة امرة اخرى تكون على استعداد لاظهار انوثتها.
ليس هناك شيء أجمل من ان يقابل الانسان بابتسامة من الآخرين فبعد عناء يوم من العمل واهتزاز الاعصاب بسبب صعوبات العمل فان رؤية الزوج زوجته وهي سعيدة مبتسمة تجعله يشعر بان جهوده لم تذهب هدراً وهذا يمنحه الثقة بان الزوجة راضيه عن عمله ووظيفته.
الرجل يحب المرأة المرحة خفيفة الظل فلا تحاولي ان تكوني جدية طوال الوقت، لان روح الدعابة تعتبر مفتاحاً لعلاقة حميمية اكثر وهذا يساعد على تقوية العلاقة الزوجية.
رغم اعتبار الرجل نفسه محور الاسرة فان على المرأة ان تظهر نضوجاً في فهم هذه الناحية وعدم انتقاده اذا تبجح قليلاً حول هذه النقطة او تلك.
ان الحوار البناء قاعدة اساسية لنجاح الزواج، وهنا ينبغي على المرأة ان تتجنب التحدي والعند خلال الحوار مع الزوج واكدت الدراسة ان الرجل يحب ان يرى زوجته تصغي اليه باهتمام لان ذلك يشعره بانها تحترمه.
المرأة يجب ان تظهر لزوجها انها تفهم ما يقوله وتقدر احاديثه فهذا يشعره بانها تهتم بآرائه وتعجب بافكاره.
الرجال يحبون دائماً ان يجدوا شيئاً جديداً ومثيراً تظهره زوجته والتجديد هو العنصر الذي يضيف الاثارة على العلاقة الزوجية ويجعلها تتطور نحو الافضل.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *