زواج سوداناس

رونالدو: لو كان زملائي بنفس مستواي لكنا الان في صدارة الترتيب.. رونالدو أعتبر أن مستويات عدد من زملائه لا تليق بفريق ريال مدريد..!



شارك الموضوع :

أتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبي ريال مدريد بالتقصير ورد بقوة على الصحفيين الذين شككوا في مستواه بعد خسارة فريق ريال مدريد مواجهة الديربي أمام ضيفه أتلتيكو مدريد في الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال رونالدو: ريال مدريد كان سيتصدر الدوري الإسباني لو كان كل زملائي يؤدون بمستويات مشابهة لتلك التي أقدمها.

جاء ذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام بعد نهاية القاء حيث أكد :الصحافة دائمًا ما تحاول أن تُصورني في وضع مُقرف، لكن الأرقام والإحصائيات لا يُمكن أن تخدع الرأي العام.

ثم أضاف في نفس السياق «لا أريد أن أشير بأصابع الاتهام لأي زميل من زملائي، لكن من الصعب جدًا أن نفوز عندما لا يتواجد أفضل لاعبي الفريق. أحب اللعب رفقة بيبي، كريم، بيل ومارسيلو، وذلك لا يعني أن خيسيه، لوكاس وكوفاسيتش ليسوا جيدين، فهم جيدون جدًا ولكن.

وعن سبب الوضع الذي يتواجد فيه ريال مدريد حاليًا «لا أدري إن كان ذلك راجع للتحضير السيء للموسم، لكننا نعاني من إصابات كثيرة، وذلك يؤثر علينا كثيرًا»
وأنهى حديثه متطرقًا للمُباراة: تحصلنا على فرص أكثر من خصمنا، وكنا نستحق الفوز، لكن هذه هي كرة القدم.

يذكر ان أتليتكو بفوزه الليلة رفع رصيده لـ58 نقطة في المركز الثاني متأخرا بخمس نقاط عن المتصدر برشلونة، من ناحية أخرى تجمد رصيد ريال مدريد عند 54 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب الليغا.

يوروسبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *