زواج سوداناس

حسبو عبدالرحمن: كل الوزراء خدام للشعب



شارك الموضوع :

أكد حسبو عبدالرحمن، نائب رئيس الجمهورية، أن كل وزراء الحكومة كلفوا ليكونوا خداما للشعب، والوقوف ميدانيا على المشاكل، منوها إلى أن الحكومة تتطلع إلى تطوير ميناء بورتسودان ليصبح حديثا، لكونه أصبح قبلة لعدد من دول الإقليم، وأكد خلال مخاطبته ختام مهرجان البحر الأحمر أمس (السبت) دعم اتجاه أن يكون مهرجان السياحة في الولاية دوليا. في الأثناء أكد حسبو اهتمام الرئاسة بطوكر وتنفيذ توصيات مؤتمر تنمية المنطقة، موجها بتكوين الجمعيات الزراعية في مشروع طوكر الزراعي على أن تكون من العاملين بالزراعة وليس من السياسيين، وأضاف “نريد أن تعود طوكر أفضل من السابق في الإنتاج والإنتاجية”، ومنح حسبو خلال مخاطبته لقاء جماهيريا في طوكر، وتدشين عدد من المشروعات بالمحلية أمس (السبت)، المواطنين في طوكر خيار البقاء في منازلهم أو الرحيل إلى طوكر الجديدة التي تم افتتاحها بـ 500 منزل، وزاد “الكورة في ملعبكم إما تشوتوها وتجيبوها قون أو تخرجوا من الدوري”، من جانبه قال علي أحمد حامد والي البحر الأحمر أن الولاية بدأت في إزالة المسكيت في مساحة 400 ألف فدان في مشروع طوكر، وأعلن التزامه بتوفير التقانات، لكنه اشترط لذلك تقنين المشروع.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        M.Rashid

        أما قولك أن كل وزراء الحكومة كلفوا ليكونوا خداماً للشعب ، يمكن نقبلها كنكتة . وبالنسبة لميناء بورتسودان ومدينة بورتسودان عموماً شبعت وعود حتى الثمالة وهي على وشك الطراش من هذا الشراب القميء وهذا الإدعاء الذي يردده المسئولون وميناء بورتسودان ليس إستثناءً فهناك مياه بورتسودان ومطار الخرطوم وسودانير ومشروع الجزيرة ، سنوات وسنوات نسمع بأننا (سنعيدها سيرتها الأولى ) وسنزيد الإنتاج والإنتاجية والتقنية والتقانة والسياحة والسياحية وعندما لم يتم تنفيذ شيء من ذلك يقولوا السبب هو الحصار الإقتصادي المفروض على السودان .

        الرد
        1. 1.1
          أنا معاك

          كلامك صاح يا M.RASHID

          الرد
      2. 2
        Naser

        الخدمة عندكم والله.. طيب خدام الشعب بركبوا الفارهات ويسكنوا العمارات الشاهقات ويورثوا ابنائهم قبل الممات…طيب يا سيادة النائب كدي ادونا فرصة كشعب نبقى خدام الوزراء وننجم في عضيماتنا دي….
        لكل مقام مقال ياسيادة خادم الشعب ..زووول جايب خبرك مافي..بس برااااك بتقول في كلام بجيب ليك الكلام…يا سلاااام

        الرد
      3. 3
        أبو حلا

        الكلام ده هنا ولا في البلد؟؟

        الرد
      4. 4
        Atbara

        حتي خدم ما نافعين أخير منكم السريلانكيه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *