زواج سوداناس

“حسبو” من طوكر: ما في زول بنهمشو ونخشى دعوة المظلوم



شارك الموضوع :

أعلنت رئاسة الجمهورية رسمياً، عدم العودة لنظام اتحادات ونقابات المزارعين، واستعاضت عنهما بجمعيات الإنتاج الزراعي والحيواني.وقال نائب رئيس الجمهورية “حسبو محمد عبد الرحمن” في لقاء حاشد بطوكر، ضمن زيارة لولاية البحر الأحمر، دشن خلالها مشروع كهرباء طوكر و”سفلتة” (17) كيلو متراً المتبقي من طريق بورتسودان طوكر أمس، قال إن حكومته نذرت نفسها لنصرة المظلومين. وأضاف (مافي تهميش ومافي زول مهم والتاني لا، جميعاً سودانيين لنا نفس الحقوق وعلينا نفس الواجبات).
ودعا “حسبو” في حديثه مواطني طوكر إلى ترك المماحكات والعمل مع حكومة الولاية لتسهيل تسجيل الأراضي. وزاد: (عايزين نسجل ليكم الأرض ونديكم شهادات وسنخاف الله فيكم،لأن دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب). وأعلن نائب الرئيس اهتمام الدولة بتنمية وتطوير مشروع دلتا طوكر، لافتاً إلى جاهزيتهم لدعم المشروع والنهوض به حتى يعود لسيرته الأولى. ووجه بتكوين لجنة ولائية لتنفيذ مطلوبات مدينة طوكر. وزاد(نستشرف مرحلة جديدة في طوكر).
من جهته أعلن والي الولاية “علي أحمد حامد” عن خطة طموحة لتطوير طوكر. ودعا الوالي خلال اللقاء مواطني المدينة، إلى العمل معاً من أجل تغيير طوكر والعودة بها إلى سابق عهدها.
وتفقد نائب الرئيس مشروع دلتا طوكر ووضع حجر الأساس لخمسمائة منزل، ضمن الإسكان الشعبي في طوكر الجديدة.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *