زواج سوداناس

مسلحون مجهولون يغتالون سائق سيارة نقل تجارية في طريقها إلى “مليط”



شارك الموضوع :

اغتال مسلحون مجهولون يستقلون سيارة رباعية الدفع مساء أمس ( السبت)، سائق سيارة نقل تجارية كانت في طريقها من الفاشر إلى مليط بولاية شمال دارفور. وعلمت (المجهر) من مصادر مطلعة أن حيثيات الحادثة تعود إلى أن سيارة نقل ركاب تجارية، كانت في طريقها من الفاشر إلى مدينة مليط واعترضت طريقها مجموعة مسلحة تتكون من خمسة أفراد يستقلون سيارة رباعية الدفع، وتحت تهديد السلاح مارست المجموعة العديد من الممارسات السالبة من نهب وسلب لممتلكات المواطنين، بعدها طالبوا السائق بتسليمهم مفتاح السيارة الأمر الذي رفضه السائق حيث أطلق أحدهم النار عليه وأرداه قتيلاً في الحال. يذكر أن هذا الحادث تزامن مع زيارة لجنة أمن الولاية إلى محلية مليط نهار أمس (السبت)، للمشاركة في تأبين شهداء (27) فبراير حيث تفقد نائب الوالي “آدم النحلة” موقع الحادث مباشرة.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        مريم

        اللهم بعظمتك وعزتك وجبروتك انتقم منهم .. اللهم اجعل حياتهم خزي ويوم القيامه يردون إلي أشد العذاب .. اللهم اجعل قبورهم حفرة من حفر النار .. ويوم القيامة اجعلهم مع الذين قلت فيهم :
        ( كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ ۗ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا ) . صدق الله العظيم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *