زواج سوداناس

صورة مسربة للايفون SE تؤكد أنه بدون الميزة الأهم للشاشة



شارك الموضوع :

ترددت اشاعات عن عزم أبل تسمية هاتف الايفون القادم الذي سيكون بحجم شاشة 4 إنش باسم الايفون SE والذي من المتوقع اصداره خلال شهر مارس أذار القادم وقد نشر الموفع الفرنسي NowhereElse صورة مسربة للهاتف تظهره بمقارنة من هاتف أبل الأخير الايفون 6S .

الميزة الأهم التي جاء بها الايفون 6S كانت 3D Touch وهي حساسية الشاشة للضغط عليها حيث تفتح الخيارات بحسب نسبة الضغط عليها ويبدو أن الهاتف الايفون SE سوف لن يأتي بهذه الميزة بتأكيد لتسريبات سابقة .
وتعمل ميزة 3D Touch من خلال مستشعرين اثنين موجودين تحت الشاشة ووفقاً للصورة المسربة التي تظهر أسفل شاشة الايفون SE فإنه يفتقد لهذان المستشعران مما يدل على أنه سيأتي بدون هذه الميزة .

وغير افتقار الايفون SE لهذه الميزة فإن الصورة لاتظهر أي مواصفات أخرى للهاتف الذي تؤكد تسريبات سابقة أنه سيكون مشابه للايفون 5S من حيث التصميم ولكن مع بعض الانحناء بأطراف الشاشة كما أنه سيعمل بالمعالج A9 مع كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل .

ومن المتوقع أن تعلن أبل عن الايفون SE أو أي كان اسمه ذو حجم الشاشة 4 إنش في موعد يدور بين 15 إلى 22 من شهر أذار مارس القادم وستعلن بالتزامن معه عن منتجات أخرى تعددت التسريبات بشأنها في حين لم تؤكد أو تعلق أبل على كل هذه الأنباء وفق عادتها بعدم التعليق على منتجات لم يتم الاعلان عنها .

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *