زواج سوداناس

الكاروري : القوى التى ترغب في حظر الذهب السوداني إرتد عليها مكرها



شارك الموضوع :

قال د. أحمد محمد محمد الصادق الكاروري وزير المعادن ان القوى المعاديه للسودان ترغب في إيقاف صادرات المعادن السودانية خاصة الذهب بعد ان أدركت أهميته للسودان وما يمثله من رجاءات للمواطن بعد أن صارت المعادن تمثل فتحا كبيرا لمكونات الشعب السوداني ، لكن ارتد عليهم مكرهم وخاب رجاؤهم وتابع خلال مخاطبته انعقاد الجمعية العمومية لفرعية نقابة العاملين بوزارة المعادن المنقضية دورتها اليوم ( الاحصاءات التى تقدمها المعادن عاماً بعد عام من الانتاج تؤكد استفادة الشعب السوداني من هذه المعادن ).
وأشار الوزير الى ان النقابة السابقة شهدت توافقا ما بين الجسم النقابي والتنفيذي فكان النجاح لكل مشروعات الوزارة (فكنا نعمل في توافق تام معهم ولا نملي عليهم اي شيء ولا يملون علينا شيء وانجزنا لهم كل مطالبهم وانجزوا هم كل ما طلبناه منهم) ، وختم الوزير بالقول ( بهذا الفهم سندعم النقابة الجديدة الى ما لا نهاية في كل ما يتعلق بحقوق العاملين التى ستجد منا الدعم والمساندة ).

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        احمد بحري

        الشركة الروسية حاصل عليها شنو؟ بدأت تنتج الأطنان القلتوها ولا كلام ساكت؟؟؟. ورونا المهم وكفوا عن التصريحات الفارغة والأخبار السطحية.

        الرد
      2. 2
        حسنين

        افرض الشركة الروسية انتجت الاطنان .. السؤال المهم هو حيبيعو الاطنان دي لمين اذا كانت الدولة الخليجية الوحيدة التي كانت تشتري الذهب السوداني وصلتها تعليمات عليا بعدم شراء الذهب السودان ونفذت التعليمات بحذافيرها؟؟ .. واكيد نفس التعليمات تم تعميمها على كل دول العالم ربما بما فيها روسيا صاحبة الشركة رغم نفيها ملكية هذه الشركة على لسان سفيرها في الخرطوم في وقت سابق..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *