زواج سوداناس

بعد انتشار خبر اعتزال “شيرين”.. مظاهرة من جمهورها وأكبر الفنانين رفضا لقرارها



شارك الموضوع :

مفاجأة من العيار الثقيل استقبلها الوسط الفنى والجماهير اليوم بعد أن استيقظوا على خبر انتشار تسجيل صوتى لها يعلن عن اعتزالها الفن نهائيا دون رجعة عبر مكالمة هاتفية مع الصحفى ربيع هنيدى.

 فى البداية نشر ربيع هنيدى، رئيس قسم الفن فى مجلة زهرة الخليج الإماراتية، مكالمة دارت بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام “وقالت شيرين لهنيدى إن قرارها بالاعتزال لا رجعة فيه، وإنها اختارت أن تبلغه هو أول شخص بخبر الاعتزال، لأنها تثق به.
 وعلق هنيدى على الفيديو قائلا “خبر عاجل وقرار صباحى صادم، تلقيت هذه الرسالة الصوتية ستة الصبح من الصديقة الغالية شيرين عبد الوهاب التى حملتنى بصوتها هذه الأمانة وطلبت منى أن أعلنها عبر حسابى”.
 وأضاف، “رغم أنى أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكنى لم أكن أود أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيا، والذى أتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما أتمنى من جمهورها أن يقول شيرين نرفض قرارك، وكذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها”.
 وبعد تداول الفيديو الصوتى بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعى، دشن محبو شيرين العديد من الهاشتاجات على موقع التدوينات القصيرة تويتر، جاء أبرزها “ارفض اعتزال شيرين، شيرين طريقك لسه طويل، نرفض قرار شيرين” أما وسم الفنانة “شيرين” احتل مرتبه متقدمه فى قائمة الأكثر تداولا فى التريند المصرى.
 وتعالت أصوات محبيها من جميع الدول العربية على الهاشتاجات رافضين فكرة اعتزالها الفن ويطالبون باعتدالها عن قرارها، فغرد أحد المدونين “كانت اكتر مغنيه مصريه بحبها تقريبا، حرام عليكى يا شرين لازم ترجعى فى القرار ده، كدة ياشرين يا حتة من قلبى كدة هتمشى وتسبينى لوحدنا”.
وقال مدون آخر “كذبة أبريل لسه بدرى عليها يا شيرين، بصراحة ما اتخيل الفن من غير تواجدها فيه، وإن شاء الله فترة وتتراجع عن قرار اعتزالها يا ست الناس لما انتى تعتزلى احنا نسمع مين”.
الفنانون يطالبون شيرين الرجوع فى قرار اعتزالها
وطالب العديد من المشاهير والفنانين من شيرين العدول عن قرار اعتزالها الفن والرجوع فى القرار، فغردت الفنانة آيتن عامر بتدوينه لها على حسابه الرسمى على تويتر قائلة “اوعى يكون الخبر المنتشر دة بجد!! ازاى مينفعش” وكتبت الفنانة وفاء عامر على حسابها الرسمى على تويتر تدوينة جاء فيها “قرار اعتزالك مرفوض يا شيرين طريقك لسه طويل”.
 ومن جانبها كتبت الفنانة مى كساب على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” رسالة جاء فيها “شيرين صوتك نعمة من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها انا مش عارفه أوصلك عشان اعرف فيكى ايه بس كل اللى اقدر أقوله انك موهبة عظيمه ونادرة”.
 وأضافت، “صوتك مش بيجى غير كل ٥٠ سنة موهبتك ربنا ادهالك عشان تستخدميها صح ارفض اعتزالك” واختتمت رسالتها، قائلة “ملحوظة اللى حابب يكتبلى ربنا تاب عليها م الفن والوسط والكلام المحفوظ ده يعمل انفولو اللى بيتوب مش بيتوب عن الفن بيتوب عن التصرفات الغلط والذنوب اللى بيعملها فى الفن”.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        شيرين والعسل الأبيض

        بعد حلم العنب والعسل الأبيض من يد ” المنحوس ”

        وهو دا حلم ….وكمان عسل أبيض كيف لوكان حقيقة ؟ ولو كان عسل أسود ومنيل ؟

        كان زمانك على آلة حدباء محمولة إلى قبرك

        الرد
      2. 2
        kimo

        ويهدى من يشاء بغير حساب ..باب التوبه فاتح ارجو من شيرين ان تتحجب ومن ثم تحج

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *