رياضية

بالصورة.. وعلي طريقة شيبوب..الكاردينال يحسم أمر الصحفي مزمل أبو القاسم..أين التقيا؟ وكيف نالت فاطمة الصادق السبق الصحفي؟


تداول عدد من الرياضيين الناشطين علي مواقع التواصل الاجتماعي صباح ونهار الثلاثاء صورة تجمع رئيس نادي الهلال السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال بالصحفي المريخي الكبير مزمل أبو القاسم.

الصورة تم تداولها في إطار الفكاهة والممازحة بين الرياضيين, فعادة ما يتبادل الرياضيين في السودان المزاح والقفشات بروح طيبة وجميلة.

وبحسب رصد محرر النيلين فإن أول من قام بنشر الصورة علي المواقع الاسفيرية هي الصحفية فاطمة الصادق والتي قامت بنشرها علي صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت عليها ممازحة (مزمز اتكردن) وبهذا تكون الصحفية قد نالت السبق الصحفي في الصورة المثيرة للاهتمام.

وفور ظهور الصورة انطلقت القفشات الرياضية والتي تقول “الكاردينال يحسم مزمل أبو القاسم علي طريقة شيبوب” وهو لاعب المريخ السابق والذي حسم الكاردينال أمره من قبل.

وتشير متابعات محرر النيلين إلا أن الصورة تم التقاطها للثنائي من داخل منزل النائب البرلماني أبو القاسم برطم والذي دعا عدد من الرياضيين والسياسيين بمنزله.

 

ياسين الشيخ _ النيلين


‫6 تعليقات

  1. عادة ما يتبادل الرياضيون وليس الرياضين
    كرهتونا العربي و العرب واي شي

  2. ياسلام عليك يااحمد نادر فى الزمن ده تلقى زول يصحح الاخطاء الإملائية

  3. طيب الفايدة شنو من صورة بدون موضوع سواء اتكدرنو الاتنين او اترمدو ,,,,,,,,

  4. بس ما لبسو الكسكته مزمز بيحب الكنجالات ممكن يدوروه