زواج سوداناس

100 دورية شرطة جديدة لمكافحة الشغب وتأمين الخرطوم



شارك الموضوع :

دشن والي الخرطوم عبد الرحيم محمد حسين، ومدير عام الشرطة السودانية الفريق هاشم الحسين، 100 دورية شرطة جديدة للعمل في مجالات النجدة ومكافحة الشغب لدعم خطة تأمين العاصمة.

متظاهر خارج مسجد ودنوباوي يراقب رجال الشرطة الذين يستعدون للتصدي للمتظاهرين في يوم الجمعة 6 يوليو 2012

وأكد الوالي في تعميم صحفي، الثلاثاء، أن هناك تنسيق تام في العمل بين ولايته ورئاسة الشرطة في تطوير وتحديث آليات الشرطة لتحقيق الإنتشار الجغرافي الأمني حول العاصمة.

إلى ذلك، فاجأ والي الخرطوم عبد الرحيم محمد حسين، العاملين في مستشفى الشعب بزيارة مباغتة، الثلاثاء، طاف خلالها على عدد من أقسام المشفى، الذي شكت إدارته من تزايد حالات مرضى القلب التي تصل إلى 400 حالة يومياً.

وانخرط الوالي في حوارات مباشرة مع المرضى الذين يتوافدون بكثافة على قسم الطوارئ، الذي قالت إدارته إنه شهد توسعة في المباني والأجهزة والمعدات.

ونقل مدير المستشفى للوالي، أن قسم طوارئ القلب والصدر يعد من أهم أقسام الطوارئ على الإطلاق في السودان حيث يستقبل خلال اليوم الواحد متوسط 400 حالة 80% منها من الولايات.

وأحاطت إدارة المشفى الوالي بأن المرضى يجدون كامل الرعاية والإهتمام والعلاج “المجاني” في قسم الطوارئ.

وطالب مدير المستشفى، والي الخرطوم بالتدخل بضرورة التوسع مستقبلاً حتى يتم مقابلة الأعداد المتزايدة من المرضى، والاستعجال في حل مشكلة استيفاء الكوادر الطبية المدربة باعتبار أن أغلبهم مؤقتين وتوفيق أوضاعهم بوظائف ثابتة.

من جهته، امتدح الوالي بالجهد المبذول في قسم الطوارئ ووجه إدارة المستشفى بتحديد الاحتياجات المطلوبة حتى يتمكن المستشفى من القيام بمهمته على الوجه الأكمل، ووعد بحل مشكلة إستيفاء الكوادر المؤهلة داخل المستشفى.

سودان تربيون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *