زواج سوداناس

إتفاق بين حزب الأمة و “قوى المستقبل” على توحيد المعارضة



شارك الموضوع :

رحب حزب الأمة القومي بتحالف “قوى المستقبل للتغيير” الذي أُعلن مؤخراً بتكتل (41) حزباً، واعتبره أحد الاختراقات الإيجابية لصالح التغيير والمستقبل،واتفق الطرفان على التواصل والتنسيق لاستكمال مشروع وحدة المعارضة السودانية.

واتفق حزب الأمة وتحالف “قوى المستقبل” على العمل الجاد والمسؤول من أجل وحدة المعارضة السودانية وفق برنامج الحد الأدنى لمجابهة راهن البلاد المأزوم ورسم معالم المستقبل.

وأكد تعميم صحفي مشترك عقب اجتماع ضم قيادات من قوى المستقبل و حزب الأمة القومي إتفاق الجانبين على التنسيق البرامجي في العمل الجماهيري في حملة “هنا الشعب” ورفع وتيرة التعبئة الشعبية لإقامة بديل ديمقراطي يعبر عن كافة مكونات الشعب السوداني، فضلاً عن التأكيد على أن العمل المشترك الداعي للتغيير لن يأتي خصماً على أي من التحالفات السياسية القائمة، وإنما يسعى للتكامل معها .

وشدد الطرفان على ضرورة استمرار التواصل والحوار والتنسيق بين قوى المستقبل للتغيير وحزب الأمة القومي عبر آلية مشتركة للتباحث في عملية استكمال مشروع وحدة المعارضة السودانية كأهم استحقاق لبناء المستقبل الوطني.

وضم الاجتماع د. فرح عقار ود.غازي صلاح الدين وحسن رزق ود.عمر وعبدالقادر ودربين وأحمد ابوالقاسم وطه يس ومصطفى محمود وحسن دكين والمهندس الطيب مصطفى من قوى المستقبل ومن حزب الامة د.مريم الصادق المهدي وعبد اللطيف محمد.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *