زواج سوداناس

بالفيديو : عروس إماراتية تزف على الدراجة النارية في شوارع أبوظبي



شارك الموضوع :

عادة ما ترغب العروس بأن يكون يوم زفافها يوما مميزا بكل تفاصيله، لنراها منشغلة قبل أشهر من موعد الزفاف في تحضير العشاء والفستان والزفة وقائمة الحضور وكثير من الأشياء التي تضيف جمالاً على الليلة.
ولكن العروس نادية الحوسني، قلبت كل المعايير التي اعتدنا عليها، اذ نشر موقع “عمان اليوم” فيديو لأول عروس في الخليج وتحديداً في دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات تزف على دراجة نارية، وقالت العروس للموقع: “خطرت لي فكرة أن أكون أول عروس على “البايك” – الدراجة النارية”.
عرضت نادية الفكرة على عريسها سالم المريخي، طلبت منه أن يكون زفافهما على الدراجات النارية وأن يقوما بدعوة عدد من الأصدقاء من الامارات والسعودية والأردن والكويت وعمان لمشاركتهما المسيرة التي كانت بمثابة زفة العروس، ووافق الجميع باعتبارها فكرة مبتكرة تستحق التجربة والمشاركة.
وتابعت نادية: “خطرت لي هذه الفكرة لأن كل حفلات الأعراس أفكار قديمة وليس فيها أي تجديد، فقررت تجسيد هذه الفكرة، وفعلاً دعوت الأصدقاء الذين حضروا جميعاً”.
الزفة انطلقت من أمام فندق شاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي، وتجول المعازيم في الشوارع باتجاه منطقة الفلاح لاتمام مراسم الزفاف، رغم المصاعب حيث قالت العروس: “واجهنا العديد من الصعاب، ولكن بإصراري، ومشاركة الأصدقاء وسالم، تمكنا من تحقيق هذا الحلم”.

 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

المرصد

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *