عالمية

بكرى لـ “العكش”: وحياة أمك هتكون فى السجن غدا ..وقول لنا الـ 500 فيلا جم منين


قدم النائب البرلمانى مصطفى بكرى، اعتذارًا للشعب السعودى وشعب الإمارات الشقيق، وكل من طالهم العميل توفيق عكاشة بسهامه وسمومه بالأمس، مضيفًا:”وبقول للسعودية والإمارات انتم من أكثر الناس اللى وقفتوا معانا وأوعوا تفتكروا إن المصريين هينسوا ده”.

وقال “بكرى”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” الذى يقدمه الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، على فضائية “النهار”، إن التعليمات الإسرائيلية لهذا العميل، هى الهجوم على السعودية والإمارات، لمساندتهم لمصر والوقوف بجوار هذه البلد، مشددا على أن البرلمان سيغسل هذا “العار”، مشيرا إلى أن هذا الكذاب توفيق عكاشة، لا علاقة له بالأجهزة الأمنية فى الدولة، ومعلوماته التى كان يحصل عليها من قبل كانت من المستشار الثقافى الإسرائيلى.

وكشف “بكرى”، عن أن توفيق عكاشة تقاضى مبلغ 158 مليون جنيه “سمسرة” فى بيع أراضى داخل الدولة فى عام 1996، مشيرًا إلى أن نائب التطبيع يمتلك مشروع به 500 فيلا يبيعها للإعلاميين بمبالغ رخصية، مضيفًا:”وحياة أمك اللى بتحلف بيها يا توفيق يا عكاشة، ما فى انسان محترم هيسكت على حقه فيك، وهشوف هذا الكلام عمليًا وبعد بكرة هتكون فى السجن، وقناتك هتتقفل”.

وأشار إلى أن نائب التطبيع توفيق عكاشة طلب من السفير الإسرائيلى، التخلص من الرئيس عبد الفتاح السيسى، بزعم أن الرئيس فقد شعبيته ولم يعد له أرضية فى الشارع، وطلب منه عقد اتفاق مع رئيس الوزراء نتنياهو لإقناعه بذلك الأمر، مشيرًا إلى وجود تسجيلات لكل ذلك.

دنيا الوطن ..

 

 

 


‫3 تعليقات

  1. الحمد لله لقد ذهب البغاء …….يكيل ويسب للسودان ليل نهار لم يعتذرو …..مرة بس انتقض العرب الدنيا قامت وعورتها فلى السهلة ……لكن اخوانكم فى جنوب السودان اطفال خارجين عن القانون بعد ما رحلوهم من مصر وهم يكونون عصابتين اوات اوف لو ولوس بويس حلفو قالو لو لقينا مصرى واحد فى جوبا يعتبر ميت الى يومنا هذا برغم الاعتذارات ودفع سبعة وعشرون مليون دولار لتدارك مجذرة اللاجئين السودانين فى ميدان مصطفى محمود بالمهندسين ……ما بحب الخارجين عن القانون ى اى مكان لكن والله مبسووووطة منهم انا اولاد بلدى ردو الصاع مليون وهم بيضرعو فى الخرطوم وبيعرسو بناتكم وبيولدوهم وبيهربو وبيرموهم ولسة انتو كايسين ودهم لدرجة انهم دايرين يتملكو اراضيكم كمان واخر قلة ادب ما بيدخلوكم بلدهم الا بتاشيرة

  2. الي الذي يكتب بإسم انجلينا
    تحية طيبة
    اولا انت رجل من السودان. و لست امرأة و لست جنوبية

    انت تسعى و بكل خبث و مرض لتشويه العلاقة بين الشعب الواحد في دولتي جنوب السودان و السودان.

    نصيحتي لك ( و من خلفية مهنية بحتة) مراجعة طبيب الامراض النفسية.

    انت في حاجة الي مساعدة طبية.