زواج سوداناس

ضاحي خلفان: “حزب اللات” خنجر في صدر الأمة العربية.. ولبنان رهينة عند “نصر خدا”



شارك الموضوع :

قال نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، الخميس، إن حزب الله “خنجر في صدر الأمة العربية”، وذلك بعد تصنيفه من دول مجلس التعاون الخليجي “منظمة إرهابية”، ووصفه من قبل وزراء الداخلية العرب بـ”الإرهابي”.
واعتبر خلفان في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع “تويتر” أن الحصار ضد من وصفه بـ”حزب اللات” هو “أولى الخطوات الصحيحة”، وقال: حزب اللات خارج الأمة العربية، وأضاف أنه “في الصراع الفارسي- العربي حزب اللات خنجر في صدر الأمة العربية”.
ورأى خلفان أن “حزب الإرهاب قتل بقيادة نصر اللات من السوريين في 3 سنوات مالم تفعله إسرائيل في 60 سنة”، ودعا إلى مقاطعة “كل ما له صلة بنصر اللات”، في إشارة إلى زعيم حزب الله اللبناني حسن نصرالله.
وقال خلفان إنه “قاتل الأطفال والنساء ومهجر الملايين من السوريين.. حزب اللات بقيادة نصر خدا” (خدا بالفارسية تعنى الله)، وأضاف: “كل من يتعاون مع نصر اللات شريك”، وتابع: “المفروض أن توضع صورة حسن نصر الله على كافة محطات الدول العربية wanted قبل كل نشرة أخبار”.
وأكد خلفان أنه “يجب أن يسن تشريع يغلظ العقوبة لعملاء إيران”، وقال: “إذا جارك مجنون أو شر أغلق الباب عنه.. ينطبق على الجارة إيران”.
واعتبر خلفان أن “رفع قضايا من قبل العائلات السورية ضد حسن نصر خدا لدى القضاء اللبناني حق مشروع”، وقال إن على لبنان أن يقبل برفع قضايا ضد نصرالله إذا كان “دولة قانون وديمقراطية”.
وأضاف: “وإلا حسن نصر خدا فوق الدولة في لبنان”، وتساءل: “أين اللبنانيون من لبنان الذي أمسى رهينة عند حسن نصر خدا؟”، وتابع: “مع الأسف حسن نصر خدا جعلنا نكره شيء اسمه الجنوب اللبناني.. هو سبب رئيس في خلق هذه الكراهية حسبي الله عليه”.

 

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *