زواج سوداناس

التحرير والعدالة القومي بغرب دارفور يكشف عن تنسيق مع الأحزاب لمرحلة الاستفتاء


حركة التحرير والعدالة : شراكتنا مع المؤتمر الوطني تسير الي الافضل

شارك الموضوع :

أكد حزب التحرير والعدالة القومي بغرب دارفور جاهزية قواعد حزبه بمحليات الولاية الـ(8) لتبصير المجتمعات بأهمية التصويت في مرحلة الاستفتاء الإداري لدارفور.
وذكر رئيس مكتب التحرير والعدالة القومي بغرب دارفور “عبد الوهاب محمد عبد الله” إن خطتهم التبصيرية تستهدف القرى والفرقان ومناطق العودة الطوعية، وذلك من خلال إقامة الندوات والسمنارات والمحاضرات التوعوية. وأشار “عبد الوهاب” إلى مشاركة مناديب حزبه بمراكز التسجيل بالمحليات خلال فترة التسجيل بفعالية عالية، الأمر الذي ساهم في تجاوب الجماهير بالتدافع نحو المراكز، ودعا اللجنة العليا للاستفتاء الإداري إلى ضرورة زيادة عدد أيام التصويت في مرحلة الاقتراع حتى يتمكن الناخبون من الإدلاء بأصواتهم.
من جهته، أضاف رئيس اللجنة العليا للاستفتاء الإداري بحزب التحرير والعدالة القومي بالولاية “معتصم عبد الرحمن أرباب” تمسك الحزب بعلاقاته التنسيقية مع الأحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، ومشاركتهم الفاعلة في ملتقيات القوى السياسية بالولاية، وأضاف إن الاستفتاء الإداري لدارفور هو استحقاق دستوري نصت عليه اتفاقية “الدوحة” للسلام بين حكومة السودان وحركة جيش التحرير والعدالة.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *