زواج سوداناس

القبض على ضابط بمطار القاهرة تقاضى رشوة لتهريب 6 أشخاص إلى السودان



شارك الموضوع :

بدأت نيابة النزهة، يوم الخميس، التحقيق مع ضابط شرطة بجوازات مطار القاهرة الدولي بتهمة الحصول على رشوة 8 آلاف جنيه من 6 أشخاص مقابل تسهيل تسفيرهم إلى السودان بجوازات مزورة. وورد في التحقيقات التي باشرها هيثم مشهور، مدير نيابة النزهة، أن الضابط «م. ق.» بجوازات مطار القاهرة اتفق مع ٦ أشخاص على تسهيل تسفيرهم إلى السودان بجوازات وتأشيرات وموافقات أمنية مزورة مقابل الحصول على ٨ آلاف جنيه رشوة. وأضافت التحقيقات أن «الضابط المتهم عزم على ختم الجوازات بالخاتم الخاص به».

وذكرت التحقيقات أنه في يوم الواقعة تم تكليف الضابط بمأمورية خارج المطار، وعجز عن إنهاء إجراءات سفرهم، فطلب من أمين شرطة كان متواجداً معه بالخدمة التوجه للمطار، وختم الجوازات بالخاتم الخاص به مقابل إعطائه ٥٠٠ جنيه، إلا أنه رفض وأبلغ قيادته التي ألقت القبض على الضابط والمتهمين الستة، وبمناقشة الضابط في محضر الضبط اعترف بتقاضي مبلغ ٨ آلاف جنيه مقابل تسهيل سفرهم.

وقال الضابط المتهم في محضر التحريات إنه تعرف على المتهمين الستة، واتفق معهم على مبلغ الرشوة، إلا أنه تم تكليفه بإحدى المأموريات. وقال المتهمون الستة إنهم أعطوا المتهم مبلغ الرشوة مقابل تسهيل تسفيرهم إلى السودان، وبعدها التوجه إلى ليبيا للعمل هناك.

الموجز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سوداني وافتخر

        كلاب والضابط رمه ووسخ وخاين للامانه لعن الله الراشي والمرتشي انت يا ضابط يا حيوان ناسي انك خاتي ايدك في مصحف وحالف قسم تأدي عملك بشرف وامانه ولا تخون رئيسك والوطن ؟!!! زي ده اول حاجه يسحبوا منو أي حته حايمه في كتفو وبعد يخلص مده السجن والعقوبه يخلوا حايم كدا في شوارع مصر زي الكلب ،، وبعدين يا معفنين عايزين تمشوا السودان بجوازات مزوره لا وكمان تتموها وتمرقوا عن طريق السودان لليبيا المفروض السلطات السودانيه في مطار الخرطوم وجميع مطارات السودان ان يفتحوا عيونهم كوووويس للبلاوي والمصائب دي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *