زواج سوداناس

مدرب المريخ السوداني: الفريق قدم أسوأ مبارياته أمام النسور



شارك الموضوع :

اعترف البلجيكي لوك إيمَلو المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني، بسوء حال فريقه أمام النسور، الذي فرض عليه التعادل السلبي في مباراة متأخرة عن الأسبوع الرابع من بطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم جرت مساء الخميس.

وقال المدرب البلجيكي الذي فقد فريقه الصدارة، في مؤتمر صحفي قصير بعد المباراة: “المريخ قدم أسواء مباراة له ببطولة الدوري الممتاز، ولقد ركز اللاعبون مبكرًا على النزال الإفريقي وتأثر آداءهم طبقا لذلك”.

وأضاف إيمل: “حذرت اللاعبين من خطورة فريق النسور لأنه قدم مباراة متفوقة أمام الهلال”.

وختم: “لكننا نأمل أن تتحسن الأمور خلال معسكر الفريق الذي سوف يقيمه بالعاصمة المصرية القاهرة، وأن نذهب إلى نيجيريا لنلعب ونخرج بنتيجة جيدة أمام فريق والي واري وولفز”.

ومن ناحية أخرى، تغادر فجر الجمعة بعثة فريق المريخ إلى العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر مدته أسبوع قبل التوجه لنيجيريا لمقابلة فريق واري وولفز بالدور الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرأس بعثة المريخ إلى القاهرة عضو المجلس والمدير الرياضي عادل أبو جريشة، وإلى جانبه عضو المجلس أيضا حاتم محمد أحمد وعضو المكتب التنفيذي مصطفى توفيق، و22 لاعبًا.

واستبعد المريخ 6 لاعبين عن السفر إلى نيجيريا، هم لاعب الوسط النيجيري سالمون جابسون وحارس المرمى ديدا والمدافعين عطرون والرَّيَّح علي ولاعب الوسط مجدي عبد اللطيف.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *