زواج سوداناس

بالصور : خدعة عجيبة جدا على الواتس آب ستغنيك عن تصفح ويكيبيديا إكتشفها الأن !



شارك الموضوع :

يعتبر تطبيق واتس أب من بين أفضل التطبيقات و أشهرها على الساحة التقنية ، و نادرا ما نصادف بعض الخدع التي يتوفر عليها هذا التطبيق .. و عليه ففي هذا الموضوع سوف أعرفكم على خدعة بتطبيق واتس أب غير عادية !
يجب أن تعلم أنه هنالك رقم موجود على تطبيق واتس أب تستطيع من خلاله التحدث مع ويكيبيديا .. أنت تسأل و هذه الأخيرة تجيب ! طريقة القيام بذلك بسيطة جدا كل ما عليك هو إدراج هذا الرقم ” +91 984 191 7510 ” بجهات الإتصال في هاتفك بإسم ” Wikipedia ” ثم تقوم بإنشاء مجموعة على الواتس أب بنفس الإسم.


و تقوم بإضافة ” Wikipedia ” إلى المجموعة .. جميل بعد ذلك و لبدأ المحادثة تقوم بكتابة ” Wiki ” ثم الشيئ الذي تبحث عنه ، ففي حالتي أنا شخصيا قمت بالبحث عن أمين رغيب بكتابة ” Wiki Amine Raghib ” و بذلك ويكيبيديا تخيرني بين الخيارات كما يظهر في الصورة و تستكمل الخطوات للتوصل إلى المعلومة.

في الأخير أدعو كل من إستفاد من الطريقة بأن يقوم بإبداء إنطباعه حول موضوع اليوم و نشر هذا الأخير على أوسع نطاق لتعميم المعلومة فهذا يدخل في إطار الإستفادة بشكل مجاني من موقع Wikipedia في حالة ما إذا كنت تتوفر على إنترنت بتطبيق واتس أب فقط !

المحترف

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ود بلد

        اعملو حسابكم …
        اتأكدو من اي رقم قبل ماتضيفوهو في قائمة الأسماء

        للحدر فقط وليس بغرض الطعن في صاحب الموضوع ولكن ربما نقع في بعض الاخطاء بحسن النيه

        الرد
      2. 2
        Bakri

        احزروووااااا فإنها خدعة : انا صراحة راجعت المواقع الرسمية للواتسب و الويكيبديا فلم اجد اي اشارة لموضوع اضافة رقم على الواتساب عشان عشان تدخل على قاعدة بيانات الموسوعة فعلى الاغلب دي محاولة شخصية من افراد عندهم مخدمات مستقلة او حتى مجموعة من الهكر عشان تتحصل على ارقام هواتف اعضاء القروبات

        الرد
      3. 3
        حنين

        قدييييييييييييييييمة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *