زواج سوداناس

فيديو: علاء الدين الشيخ من السودان يرد على توفيق عكاشة.. والله يستجيب لدعائه



شارك الموضوع :

السوداني “علاء الدين الشيخ” يقدم برنامج ساخر على يوتيوب بإسم “ضغط” يناقش فيه ويستعرض القضايا التي تهم المجتمع العربي بصفة عامة و المجتمع السوداني بصفة خاصة.

في حلقة له بعنوان (توفيق عكاشة وطارق جيب الله السوداني) بحسب رصد محرر موقع النيلين، سخر علاء الدين من المصري المثير للجدل توفيق عكاشة الذي ظل يهاجم السودان بصفة مستمرة.

ويبدو أن الله قد إستجاب دعاء علاء الدين على عكاشة في حلقته فقد تم بعد الحلقة طرد توفيق عكاشة من البرلمان المصري وأعلن عن إغلاق قناته الفراعين.

وفي تصريح لموقع بودكاست آرابيا، أكد علاء الدين الشيخ أن ما دفعه للرد هو غياب استنكار من الجانب المصري على المستوى الشعبي، خاصة وأنه يعتبر أن الإعلام المصري لا يمثل الشعب المصري. وفي ظل غياب أي تدخل لردع تجاوزات توفيق عكاشة فإنه قرر رد الصاع صاعين له دائما في إطار احترام الآداب العامة وأخلاق الشعب السوداني.

توفيق عكاشة المعروف بلقب “العكش” الذي أطلقه عليه الإعلامي المصري باسم يوسف الذي سخر منه كثيرا في حلقات برنامجه البرنامج، تهجم منذ فترة وبصورة متكررة وبطريقة لا تمت لأخلاقيات مهنة الإعلام بصلة على السودان وشعب السودان ووصفهم بأبشع الألفاظ والأوصاف.

نافذة الإعلام الجديد التي أصبح فيها لكل مواطن قناته التي يمكن من خلالها التعبير عن نفسه ورأيه، وهكذا رد اليوتيوبر السوداني علاء الدين الشيخ على توفيق عكاشة بفيديو ناري عبر برنامجه ضغط بعد أن تكررت شتائم هذا الأخير غير المبررة للسودان وشعبه.

الخرطوم/النيلين/معتصم السر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


14 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        تسلم البطن الجابتك .. سويت الماقدر عليه الاعلام الرسمي او المهني والمدفوع ليه والمتعوب عليه .. يستاهل عوكش الضرب بالجزمة على وشه مش قفاه

        الرد
        1. 1.1
          ساخرون

          ليست أمه …بل المخابرات هي التي فتحت القناة

          والعكش حكاية كبييييرة وراها أسرااااار

          ******************

          بس يا علاء ما في داعي للسيجارة

          الرد
      2. 2
        محمود عثمان

        عمل جميل ومميز وانت راجل تتمتع بجميع مقومات الإعلامي الناجح بس اي كلمة خادشة بتخدش مستقبلك ومحسوبة عليك وركز في انك بتخاطب الجميع مابتخاطب فئة معينة. .. موفق إن شاء الله

        تحياتي ❤💚💛👍

        الرد
      3. 3
        Khalid Ali

        ممتاااااااااااااااااااااااااااذ أستمر.

        الرد
      4. 4
        ودنمر

        تسلم والله

        الرد
      5. 5
        kimo

        100%

        الرد
      6. 6
        Wad alrukunu

        الف تحية طيبة لي التيم العامل في برنامج ضغط كفيتو ووفيتو وتجاوزتو كل الخطوط الحمراء الاتوضعط قدام الإعلام الرسمي للدولة انتم من نحتاجكم

        الرد
      7. 7
        Bakr

        رجل لا شرف له و لا كرامة و و ينتمي لشعب يقبل بأمثال هؤلاء أن يعبروا عنه و يسيئ باسمهم لمختلف الشعوب المحترمة ، فما ذا كان الحصاد غير الاهانة التي يتعرض لها المصريون من المغرب العربي إلى الخليج العربي و من الشام إلى السودان جنوبا ، فصار المصري ، أي مصري ، أيقونة العهر و الكذب و النفاق و قلة المروءة و الدناءة و الخساسة و انعدام الغيرة و تعرفت الشعوب العربية ، في السنوات الأخيرة ، على أبعاد أخرى في الشخصية المصرية مثل الجهل و السطحية و الغباء ، و الدليل على ذلك عدم معرفتهم بأبعاد الشخصية السودانية حتى اليوم ، و تمكن فئة قليلة من الاعلام المصري التافه في تشكيل الوعي المصري جميعه كيفما شاء ، كما أظهر هؤلاء جليا أن هذا الشعب لا يفهم مكارم الأخلاق اطلاقا ، و الحياة عنده معادلة بسيطة ( إن كنت تقدر فضع رجلك في رقبة من هو أضعف منك ، و إلا فأعرض رقبتك و حريمك و عرضك و شرفك للأقوى و الأغنى مالا ) . مبروك لكم أيها المصريون أن أصبحت كلمة (مصري) تعني العيب و الذلة ، و نحن في السودان لا نسيئ إليكم كما أساءت لكم بعض الشعوب ، و الغباء وحده هو ما يجعلكم لا تفهمون مكارم الأخلاق و المروءة عندنا هي الرادع الوحيد لنا حتى لا ننجر وراء نتانة أفواهكم و دناءة بعضكم ، أو كلكم ( لا تفرق )

        الرد
      8. 8
        Bakr

        و الغباء وحده هو ما يجعلكم لا تفهمون أن مكارم الأخلاق هي الرادع الوحيد و هي ما تمنعنا من الانزلاق لمجاراة أفواهكم النتنة و نفوسكم الدنيدة متمثلة في عكاشة و بقية الزبالة

        الرد
      9. 9
        محمدً عزالدين

        توفيق الجاهل ما بيمثل المصريين أبدا والشعب المصري معظمة بيعرف كويس ثقافة الشعب السوداني وطيبتة وكرمة كان وين عكاشة الأرنب أيام حسني مبارك

        الرجل دة ما ظهر إلا بعد انقلاب السيسي راجل جاهل وبليد وما متربي أولاد شوارع فعلا يا خروف انت فعلا توفيق أبو جهل لو جبت ليك طفل عندة ١٠ سنة

        هيقراء سورة يس بطلاقة يا بليد الفصل نفسي اقابلك واضربك بالجزمة يا معفن يا نتن

        الرد
      10. 10
        محمد

        اتمنى ان تتحدث بما يرد على ما يتحدث عنه عن السودان فى تاريخه وحضارته بحقائق تدحض افترائه وكذبه وعدم معرفته حتى تاريخه هو نفسه.
        اسالوه مع من ابرم عبد الله بن ابى السرح اتفاقية البقط ؟ وقبلها من هم اصل الحضارة النوبية التى تتبجح بها ؟ اساال علماء الاثار والاجناس والجينات الحقيقيين فى اوربا وامريكا الذين يعرفون الحقيقة التى تجعل كل المصريين يتوارون خجلا.
        يجب ان نتحدث عن تاريخ السودان الذى يجهله عن قصد وعن ماهية السودان وعمق تاريخه وحضارته التى تعد احدى اعرق الحضارات على وجه الارض وبالحقائق الدامغة وعن ترهاقا وبعانخى…الخ وعن من بنى اهراماته وعن الارث الحضارى الذى يقتات من ورائه الشعب المصرى كله وليس لهم فيه سوى الراقصات وبائعات الهوى والقوادين والمتملقين الرخيصين …الخ.
        يجب الحديث عن ان ما قدمه السودان لمصر فى بناء السد العالى يتطلب من المصريين ان يحجو فى الخرطوم قبل مكة. هذا الكرم السودانى احسبه خطأ تاريخى من القيادات السودانية فى ذلك الوقت لانهم اعتقدوا ان الفضل سيكون محفوظا ولكن لم يعرفوا انه لا يجب اكرام اللئيم لانه لا عهد ولا وفاء له. ولكن التاريخ يقول ان ما لا اصل له لا وفاء له ولا يحفظ العهد لان تركيبة الشعب المصرى هى خليط من الغزاة من مماليك وفاطميين فرس واتراك وانجليز وفرنسيين والبانيين….الخ .. اتحدى كل مصر ان يقول لى احد منها من هو جده والد ابيه او والد امه والى اى جنس او مكان ينتمى…
        من لا اصل له ليس له ما يستحى او يتعفف من اجله لان شرف وكرامة قبيلته او اسرته او عشيرته يحد من تصرفاته المشينة الرخيصة وكما نقول فى السودان (الرجل يخاف ان يلحق العار بعقابو)
        اقول لمن يقول انه لا يمثل المصريين انك لا تعرفونهم … وتوفيق عكاشة هذا الجاهل هو بالضبط ما يمثل الشعب المصرى ونخبه حتى وان قالو انه لا يمثلهم … كلهم مخادعين ورخيصين وما يقولونه تحكمه المصلحة الشخصية فقط. عليه ان يجب ان نفهم ذلك ونتعامل على هذا الاساس.
        المصلحة هى الاساس وما ننخدع بابناء النيل والعلاقات الازلية والعربية …الخ والكلام الفارغ دا … مصر كلها تعمل بكل جهد لاضعاف السودان وترسل لينا فيروسات الايدز والكبد الوبائى محقونا فى البرتقال ووجدت عدة مرات شجنات بها هذه البلاوى. ويستقلون ما تقوم به حكومتنا القبيحة يوصولون ويجولون فى السودان بالاعمال الاستخباراتية وهى واضحة ولا تحتاج الى ادنى درجة من الذكاء.
        على السودان ان يعمق علاقاته مع العمق الافريقى لاننا افارقة فى الاساس ولو الاسلام لما وجدت اللغة العربية ما هى عليه الان.
        اقترح ان تكون هناك هيئة توثق لهذا الذى يحدث من مصر لان ما يقوله عكاشة هو يمثل مصر ولا تنخدعوا بانه لا يمثلها واقول بكل تاكيد انه يمثلها 100% وان نرد بموضوعية عن كل ما يقوله هؤلاء الرعاع…

        الرد
        1. 10.1
          زهجان منكم

          والله والله اثني علي الكلام الفوق دة و ابصم عليه بالعشرين اصبع. و في رواية الواحد و عشرين اصبع. المصريين اولاد الرقاصات يا اخوانا رفضو انهم يسلمو مؤمياءات لدراسة ال DNA عارفين ليه. لانهم كلهم عارفين و فااااايت قعر اضانهم انو اصل الفراعنة البنو الاهرامات سودانيين كانو حاكمنهم لالاف السنين. عشان كدة يجب الا يتشدقو ساكت. كلهم عفنين ما بستحمو ولا بسوكو عشان كدة دعاياتم كللللها لبان راجع روتانا سينما. و للعلم امييين ما تشوف الواحد فيهم قااااشر كدة امي والله. الموقف دة حصل لي شخصيا (مشيت احلق لقيت سيد الدكان جاب ليهو واحد امنجي مصري مشغلو معاهو. سألتو الحلاقة بكم؟ قال لي ب25 و كانت الاسعار مختوووتة و ب20 بس. شلت القائمة و قلت ليهو هاك طلع لي الخمسة و عشرين دي مكتوبة وين نط واحد مصري تاني شغال في الحلاق برضو قال لي اهي يا بيه. قلت ليهو انا داير داك يوريني بعد شوية كدي قال لي معليش يا بيه هوا ما بعرفش يأرا.

          الرد
      11. 11
        RABSO

        أستمر …. وأستمر ، و الحمار توفيق عكاشة يجب أن يعود الي الزريبة التي تخرج منها …..
        وهذا الحمار هو مسخرة الشعب المصري …..
        لكم الشكر قناة ” ضغط ” ….

        الرد
      12. 12
        علاء الدين ضغط

        شكرا موقع اونلاين علي الدعم وبتمني برنامج ضغط دايما يقدم الافضل 😍

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *