زواج سوداناس

مياه الخرطوم: المحطات النيلية تعمل بكفاءة تشغيلية عالية



شارك الموضوع :

قالت هيئة مياه ولاية الخرطوم أن المحطات النيلية كافة تعمل بكفاءة تشغيلية عالية ولا توجد عوائق تعيق أداءها وأضافت في توضيح لإدارة الإعلام والعلاقات العامة تلقته (السوداني) امس ان حديث مدير إدارة المعامل بالهيئة سامية مكي عن أزمة مياه خلال الفترة القادمة في ندوة صحيفة التغيير الذي نشرته (السوداني) امس تناول التغيير المناخي وما يسببه من (ترسيب) وليس كما جاء في الخبر (تسريب) واشارت سامية الي ان ذلك ليس للهيئة يد فيه.
وأشارت الهيئة الي ان المحطات النيلية كافة بها معامل متكاملة ومجهزة بأحدث الاجهزة والمعدات لفحص المياه وتتم عملية التعقيم والتنقية وفقاً للمواصفات السودانية والعالمية، وأضافت ان الكلور المضاف للمياه وفق المعدل المتعارف عليه عالمياً ما بين 0.2-0.5% وتزيد الهيئة من الجرعة في فترة الدميرة وان الزيادة لا تأثير لها على صحة الانسان.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Naser

        الكلام دا كان وين قبل زيادة التعريفة بتاعت الموية…
        سبحان الله..شابكننا لو الزيادات ما تمت الناس حتعطش وحتموت من العطش ..وفي مشاكل في الطلمبات وشنو ماعارف، وأووول ما الزيادة تمت وتم مرادكم فيها الكلام قلب…
        الحقيقة في البلد دي انو مافي وضوح او صراحة او صدق في ايي شئ وخصوصا في القطاع الحكومي الخدمي، لان المياة تكون تكون قاطعة من الاحياء وعلى الرغم من ذلك الناس تدفع، والكهرباء تكون مدفوعة مقدما ومقطوعة مقدما، انارة الطرق الكبيرة دعك من الصغيرة والداخلية غير متوفرة تماما نتيجة لاهواء مسئولي الخدمات سواء محلية او غيره، تقام الطرق وتنشأ بالمليارات في سنين وتتدمر في أيام، النظافة لاتوجد وإن وجدت فانها تكون في (سكة) المسئول وطريقة من والى بيته (وزير وكدا).
        ندعي الاسلام والاسلام منا براء لان مانفعله في بلدنا من خراب ودمار داخلي ناهيك عن الحروب لايفعله اليهود او النصارى.
        اللهم اصلح حالنا وحال أولي أمرنا وأهدي العباد لما فيه خير البلاد وانشر الرحمة والأمن بيننا

        الرد
      2. 2
        ابراهيم علي

        هل تصدقون أن المياه مقطوعة من الحي الذي أسكن فيه منذ مايقارب الشهر وأمس إشتريت الكهرباء بعد أن دفعت مبلغ (31) جنيه عبارة عن إستهلاك مياه !!!!! بالله مش مفروض نشيل سلاح ونتمرد إو أضعف الإيمان نحرق مكاتب ناس الكهربا البقلعو مننا حقنا رجالة وحمرة عين؟!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *