زواج سوداناس

بالصور .. أحلام تروج لبرنامجها الجديد بالتاج وعرش



شارك الموضوع :

تستعد الفنانة أحلام لإطلاق برنامجها الجديد الذي سيحمل اسم “ذا كوين” (الملكة). وبحسب ما نشرت عبر حسابها على موقع “إنستغرام” فإنّ البرنامج سيبدأ عرضه بعد 15 يوماً على قناة “دبي”،

وقد نشرت أحلام صوراً لها وهي تعتمر تاجاً على رأسها وتجلس على عرش ـ كرسي ملكي، لما يتناسب مع اللقب الذي منحته لنفسها ولاحقاً لبرنامجها.

وقد كتبت تعليقاً يوجز حياتها الشخصية والفنية ومشوارها الفني الطويل، ولكن الجديد في الذي كتبته هو أنها منحت نفسها لقباً جديداً هو “ملكة الفن العربي”.

وقد كتبت أحلام على “إنستغرام” بياناً أوجزت فيه مجمل حياتها الفنية والشخصية بقولها:” أنا أحلام بنت علي بن هزيم الشامسي بنت الإمارات وبنت الخليج وبنت الوطن العربي، لانني أشبه بنات الوطن العربي في كل شيء في شنوخ العربية وفي عزتها وصبرها ومثابرتها.. في رحلة كفاحي شفت كل ألوان الطيف بشر واحداث ومشاعر.. طفولتي كانت صعبة ومراهقتي كانت مسؤولية. كنت أدرس وأدرس لم أيأس لحظة من الوصول الى الحلم الذي عشت طفولتي احلم فيه.. كما كنت أوقف على المراية وأغني أحس أنني طير بطير مع نسمات الليل ويرجع صدى صوتي وأسمع عن بعد آهات وصفقات وأهازيج الجمهور الى أن جاء ذاك اليوم الذي سمعتهم يقولون غنت وكأن ملكة تدمر حضرت.. ما أنسى دعاء أمي لي وأنا طالعة الله يوفقك يا حبيبتي.. ابتسم لما أتخيل ضحكات أولادي وأبكي لما أتذكر من أخلصت لهم وخانوني.. حاربت وحوربت وبعد واحد وعشرين سنة توجني جمهوري ملكة على عرش الفن العربي”.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *