زواج سوداناس

السر قدور: “المليارين في السنة ما كتيره علينا”



شارك الموضوع :

قال مقدّم برنامج (أغاني وأغاني) السر قدور، ان الموسم الجديد من البرنامج في رمضان المقبل يحمل جملة من المفاجآت بينها دخول أسماء واصوات ثلاثة جديدة مع الإبقاء على بعض الاصوات القديمة واكد قدور الذي تحدث من مقر إقامته بالقاهرة على ان كلا من هدى عربي ومكارم بشير ستظلان في النسخة القادمة.
وكشف قدور عن ان عنوان موسم البرنامج هذه المره هو (رحلة الاجيال) وهو يعني برصد التطور الذي حدث للاغنية السودانية خلال قرن او اكثر وزاد بان الرصيد لن يكون أكاديمياً او بحثياً، وانما في اطاره الشعبي الذي يتسق مع طبيعة البرنامج.
ونفى قدور اشاعة أجره الذي يبلغ (2) مليار للموسم الواحد قائلاً: “أنا لا أهتم كثيرا بالإشاعات التي تحدد مستحقاتي والمليارات م كتيرة عليها انا اهتم بتقدير العمل من الناحية الفنية وقيمته المعنوية وليست المادية ومع ذلك برضو بخاف من الحسد”.

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الوهج

        حسد شنو يا عم الشيخ الكبير المتشابى ذو الضحكة المجلجلة – اختشى على روحك لامى ليك بنيات وعطالى فى رمضان شهر القران وتقول يحسدوك –
        الحسدو الفبطة فى رجل اتاه الله القران فهو يقوم به او رجل اتاه الله مال فهو يتصدق منه – انت ياتو واحد فى ديل عشان يحسدوك انت مفروض يشفقو عليك –
        اخيرا ربنا يهديك – مفروض تتعظ لكن البرنامج دا من ما عملتو كم فنان وعازف مات وهو كان مشارك لك – تانى ربنا يهديك ويقطع عننا صوتك فى رمضان المقبل باى سبب .

        الرد
      2. 2
        الوهج

        ممكن واحد يقول انت لو ما حابى تسمع مالك ومالو غير الرمود – دا انا بترك ليه الاجابة لضميره بس

        الرد
        1. 2.1
          ahmed

          ماقلت الا الحق …حتى لو قفلت البرنامج بتلاقيهو قدامك في النت والفيس واي نصيبة زمان
          الله يهديه وبدل الناس ترجع لي الله في الشهر الكريم …يقعدوا يزيدوا في ذنوبهم
          ربنا يهدينا واياهم

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *