زواج سوداناس

أكثر 5 أنواع من الرجال تكرهها النساء



شارك الموضوع :

إبن (ماما) الممل:
صفاته رقيق ولطيف وناعم بعض الشيء وربما يكون لديه (كرش) صغير من اكل (ماما) يقضي معظم اوقاته في البيت الشيء الذي يشد المرأة اليه في الجباية انه يحب مشاهدة برامج المرأة و (طبق اليوم) معها.
عاشق الموضة:
انيق جدا واثق من نفسه يعرف اخر صيحات الموضة ومعلوماته في هذا المجال تفوق معلوماتك الشيء المرعب ان الكثير من النساء تعتقد خزانة ملابسه ستجعل خزانتها هي تبدو فقيرة ويرثى لها.
البخيل:
ثري في اغلب الاحيان لكن لا يبد عليه ذلك لا يظهر في الحفلات والمناسبات الا اذا كان مدعوا يتزوج في سن متأخرة الشيء الذي يشدك اليه النساء في البداية ذكاؤه وحرصه الشديد على عمله وعلى مستقبله وطموحه الكبير.
مدمن الرياضية:
قوي البنية جرئ على استعداد دائم للعب مباراة كرة قدم للتسلية يفضل الملابس الرياضية الشيء الذي يشدك اليه في البداية مظهره الذي يوحي بالقوة، لكن الشيء المرعب انه يقضي معظم وقته في صالة الالعاب.
محب النساء:
سواء كان في غاية الوسامة او كان رجلا عاديا هناك شيء في هذا الرجل يجعل النساء تلتفت اليه فهو يعامل النساء كانهن من ماس لانه يحبهن جميعهن جدا، الشيء الذي يشدهن اليه في البداية، لكن الشيء المرعب انه يستخدم نفس الاسلوب مع كل النساء ومن ابرز صفاته بانه يخطئ كثيرا في اسم الفتاة التي معه.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *