عالمية

كلينتون ستفضح المخلوقات الفضائية إن أصبحت رئيسة لأمريكا


قال جون بوديستا رئيس الحملة الانتخابية لمرشحة الرئاسة هيلاري كلينتون إنه في حال “انتخاب هيلاري رئيسة للولايات المتحدة، فإنها ستنشر كل المواد عن المخلوقات الفضائية”.

وقال بوديستا في مقابلة مع قناة “كلاس- تي في”، “تحدثت مع هيلاري بهذا الشأن، ونجحت في إقناعها بأن ترفع السرية عن أكبر عدد من الوثائق، لأن الناس يجب أن يعلموا الحقيقة”.

ويخفي رئيس الحملة الانتخابية لكلينتون معلومات كثيرة عن صحون طائرة مجهولة، منذ أن كان رئيس ديوان رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في عهد بيل كلينتون، وهو يدعو إلى نشر المعلومات التي تخفيها الحكومة الأمريكية.

وكانت كلينتون فاجأت الجماهير أثناء حملتها في نيو هامبشاير بقولها إنها تعتقد أن “الكائنات الفضائية زارت كوكب الأرض من قبل”.

وأكدت هيلاري كلينتون أنها تؤمن بوجود الكائنات الفضائية وستسعى للوصول إليها واكتشاف حقيقتها في حال فوزها بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، وستحاول إجراء مجموعة من المناقشات حول ما تعرفه الحكومة عن الأجسام الغريبة.

وقالت كلينتون التي قد تصبح أول سيدة تتولى منصب رئيس الجمهورية في الولايات المتحدة، إنها سترسل فريق عمل مختص إلي المنطقة 51 التي تعد قاعدة سرية عليا في ولاية نيفادا، ويعتقد المؤمنون بوجود الكائنات الفضائية أنها قاعدة لتكنولوجيات الكائنات الفضائية.

وأشارت مرشحة الرئاسة الأمريكية إلى أنها ستكشف سر الحفر العميقة بالمنطقة 51 المحظورة، مضيفة أنها ستسعى لمعرفة حقيقتها والبحث وراء ما يتم رصده من أجسام وكائنات غريبة.

روسيا اليوم