زواج سوداناس

مشجع يقطع الطريق بسيارته أمام رونالدو للحصول على توقيعه



شارك الموضوع :

يفعل عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني كل ما في وسعهم من أجل مقابلته أو الحصول على توقيعه، وهو ما ظهر جليا مساء يوم الجمعة بعد تدريبات الفريق الملكي.
صحيفة “أس” الإسبانية نشرت تفاصيل الموقف الطريف الذي تعرض له رونالدو مع أحد معجبيه المهووسين، أثناء خروج الدون من مركز التدريبات الخاص بريال مدريد بعد الحصة التدريبية التي أقيمت الجمعة.
وخلال خروج رونالدو بسيارته من مركز التدريبات المعروف باسم “الفالديبيباس”، تجمهر أمام المركز عدد كبير من أنصار النادي الملكي وتحديدا من معجبي النجم البرتغالي الذي تهافتوا عليه من أجل الحصول توقيعه أو التقاط بعض الصور معه.
وأظهر مقطع الفيديو المتداول تصرف طريف أقدم عليه أحد معجبي النجم البرتغالي، حيث حاول اعتراض طريقه بطريقة مجنونة، من خلال ركن سيارته في منتصف الطريق محاولا إيقافه ووضع تحت الأمر الواقع والحصول على مبتغاه، لكن رونالدو كان أكثر جنونا من المشجع، حيث حول اتجاه سيارته ومر فوق حاجز موجود في المكان، ونجح في الهروب، الأمر الذي أثار استياء المشجع. وسارع أفراد الشرطة المتواجدين في المكان إلى المشجع المتهور وتحذيره من تصرفه المتهور.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        خضر

        الخبر رونالد والصورة ميسي فكت منكم ياناس النيلين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *