زواج سوداناس

أول تصريح للضابط المتهم بالتعدي على ميرهان حسين بعد نتيجة التقرير الطبي



شارك الموضوع :

قال الرائد مصطفى توفيق، ضابط بقسم شرطة الهرم المتهم بالتعدي على الفنانة ميرهان حسين، لـ«فيتو» في أول تصريح له، أنه خلال وقوفه لأداء عمله في كمين بمنطقة الرماية بالهرم، استوقف سيارة جيب شيروكي، وطلب الرخص من قائدة السيارة، ففوجئ بردها: “مفيش رُخص، إنت مش عارف أنا مين؟ أنا الفنانة ميرهان حسين”، فقال لها: “إنتي مواطنة مثل أي مواطنة”، وأصر على فحص رخصها.

وأضاف رائد الشرطة أن الفنانة حاولت الهرب بالسيارة، فحاول أن يُدخل يده من النافذة ليأخذ مفاتيح السيارة، فجرحته في أذنه، ونزلت من السيارة، وأكد أن الفنانة كان يفوح من فمها رائحة خمور، وتعدَّت عليه جسديًا ولفظيًا بألفاظ نابية.

وأكد رائد الشرطة أن قوة اصطحبت الفنانة إلى مستشفى أم المصريين، مؤكدًا أن الكشف الطبي المبدئي أثبت أنها مخمورة، مشككًا بذلك في التقارير التي أثبتت سلبية التحاليل بعد ذلك، ونفي تمامًا استخدام القوة معها، أو إحداث إصابات، أو توجيه أي سباب لها، مؤكدًا أنه مع القانون، ويحترم جميع المواطنين.

كانت نقابة المهن التمثيلية نشرت صورة للكشف الطبي على الفنانة ميرهان حسين والذي يُظهر عدم وجود رائحة كحول بالفم، كما لا توجد أي علامات عدم اتزان، وتعي الزمان والمكان.

وكان نقيب الممثلين أشرف زكي، تقدم ببلاغ لوزير الداخلية، ضد انتهاكات ضباط الشرطة بكمين الهرم في واقعة ميرهان حسين.

دنيا الوطن ..

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *