زواج سوداناس

البيلى تترأس إجتماع الخطة التفصيلية المبرمجة للخرطوم عاصمة الانتاج



شارك الموضوع :

ترأست د. أمل البكري البيلى وزيرة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم صباح اليوم بمكتبها إجتماع الخطة التفصيلية المبرمجة لمبادرة مشروع الخرطوم عاصمة الانتاج بحضور الاستاذ محمد محمد صالح المدير العام للوزارة ومدراء إدارات ومؤسسات ومجالس ومدراء التنمية بالمحليات بالوزارة .
وناقش الإجتماع خطة الوزارة في إطار الخرطوم عاصمة الإنتاج وبحث سبل تعزيز العملية الإنتاجية في الولاية وتحويل كل من يستطيع الكسب الي منتج عبر الشركاء بتنسيق جهود القطاع العام والخاص والحكومي .
كما أستمعت الوزيرة الي شرح مفصل لخطة مشاريع كل إدارة التي سوف تنفذ خلال هذا العام في إطار المبادرة حيث أكدت الوزيرة دور الإعلام في التوعية والترويج للمبادرة وترسيخ مفهوم الإنتاج عبر المنابر الدعوية ومواقع الإنترنت والإذاعة المسموعة والمرئية والصحف والدراما والمسرح وعبر إشراك الكوادر الإعلامية .
كما دعت الوزيرة الي تسخير ذات الوسائل الإعلامية في التوعية بمخاطر عمالة الأطفال والاستفادة من الاعلام الدولي خاصة القنوات التلفزيونية ذات المشاهدة العالية من الجماهير لعكس تجربة الوزارة خارجيا والإهتمام بتنمية مهارات وقدرات الاطفال بالولاية وإدخال طلاب الخلاوي عبر مشروع صمام لدائرة الإنتاج داعية الي ضرورة التنسيق المحكم بين مؤسسات الوزارة الداخلية لتفعيل مبادرة مشروع الخرطوم عاصمةالانتاج.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *