زواج سوداناس

بالصور.. 10 معلومات عن غادة إبراهيم المتهمة بإدارة 4 شقق دعارة



شارك الموضوع :

أصابت الفنانة “غادة إبراهيم” جمهورها بحالة من السخط والغضب، بعد أن تمكنت الإدارة العامة لشرطة الآداب من القبض عليها أثناء ترددها على إحدى الشقق المملوكة لها بأبراج المعادي، والتي تبين أنها تديرها وثلاثة شقق أخرى في ممارسة الأعمال المنافية للآداب، بعد أن اعترفت إحدى الفتيات المتورطات في الشبكة بذلك، وبأن فتاة تدعى “بطة” تدير هذه الشقق لممارسة الدعارة.

وقررت نيابة دار السلام حبس الفنانة غادة إبراهيم 4 أيام، لاتهامها بإدارة شقق لممارسة الأعمال المنافية للآداب في المعادي.

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب قد ألقت القبض على الفنانة الشهيرة غادة إبراهيم، لقيامها بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، ومعها ١٣ فتاة.

وتبين من التحريات صحة المعلومات، وقيام الفنانة باستقطاب الفتيات في مقتبل الشباب وعلى قدر عال من الجمال، لممارسة الرذيلة، وأصدرت النيابة أمر ضبط وإحضار للمتهمة، وتمكنت القوات من مداهمة الشقتين، وضبطت في الأولى ٦ فتيات، وبالثانية 7 فتيات، مقابل ٣ آلاف جنيه لليلة.

وكشفت أوراق القضية 523 جنح دار السلام، المتهم فيها ربة منزل تُدعى «فاطمة. أ»، وشهرتها «بطة»، بإدارة شقة مستأجرة رقم 9 بالطابق السادس عشر، برج رقم (أ ب) أبراج «المعادي ستار» بنظام المفروش، أن فنانة شهيرة تدير تلك الشقق للدعارة، وأنها تقوم باستقطاب عرب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

ونقدم لكم 10 معلومات عن “غادة إبراهيم” آخر المتهمات بممارسة الرذيلة.

ولدت في الأول من نوفمبر عام 1972م في الإسكندرية لعائلة عريقة تعمل بالتجارة.

درست الباليه في المدرسة الإيطالي “ماريا أوزيليا تريتشي”، كما درست العزف على البيانو بالكونسرفتوار، وكذلك العزف على العود مع العازف العراقي “نصير شمة”.

بدأت حياتها المهنية من خلال العمل بالإعلانات التجارية، حتى لفتت إليها أنظار المخرجين والمنتجين، لتقتحم بعد ذلك عالم التمثيل.

قدمت أول أدوارها من خلال فيلم “حائط البطولات”، وهي لا تزال طالبة في الجامعة.

في عام 1996، قدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، حتى بلغ رصيدها الفني نحو 15 مسلسلًا و10 أفلام.

من أبرز أعمالها التليفزيونية: “العصيان، والكومي، وابن الأرندلي، والعطار والسبع بنات”.

ومن أهم أعمالها السينمائية: “قشر البندق، وطأطأ وريكا وكاظم بيك، وعلاقات مشبوهة، وبونو بونو، والإمبراطورة”.

نالت جائزة أحسن ممثلة دور ثان، من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، عن دور “نوارة الصعيدية” في فيلم “حبيبتي من تكون”، كما حصلت على جائزة التميز من مهرجان أوسكار “art” عن شخصية “ماري منصور”، في مسلسل “أسمهان”.

لقبها الجمهور بـ”ليدي جاجا”، بعد ظهورها في حفل ختام الدورة الـ37 من مهرجان القاهرة السينمائي، بملابس وتسريحة، أثارت سخرية الجماهير.

دنيا الوطن ..

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *