زواج سوداناس

الشاب “شهاب” يتسلم الرقم الوطني



شارك الموضوع :

استلم شهاب الدين الرقم الوطني، وذلك بعد المناشدة التي اطلقها عبر (السوداني) خلال حوار الضجة الذي كشف من خلاله بانه مجهول الأبوين ومصاب بداء الأيدز، وأوضح شهاب خلال حديثه “لقد عانيت كثيرا في سبيل حصولي على الرقم الوطني حتى اثبت حقي كسوداني وذلك من خلال المناشدة التي أطلقتها عبر صحيفتكم وبحمد الله وجدت الاستجابة واستلمت الرقم الوطني وهأنذا الآن احمل هوية وذلك بعد أن عانيت الأمرين فانا من شريحة لا يعترف بها الكثيرون”، يذكر أن شهاب الدين من شريحة الأطفال فاقدي السند (مجهول الأبوين) وقصته مع داء الأيدز الذي ظل متعايشا معه لسنوات طويلة ومناشدته التي نشرت سابقا في الصحيفة.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        ونبارك لشهاب.. وعقبال الاف المغتربين المشلهتين بحيشان السفارات .. ووحده الفول بـ تلاته ريال حاضر .. والفوضى تحتل المكان.. وشهر شهرين لاستلام الرقم الوطني .. وشهور سبعة لولادة جواز الكتروني.. وتحتفل السفارة فوق الفوضى .. والفشل حتى في إخراج حفل . واحتفل جهاز رعاية السودانيين بالخارج بتدشين قافلة قال ثقافية طبية فنية .. والمغترب راسو موجوعو يحررولو دلوكه وهو متحري دكوه

        الرد
      2. 2
        saaduddin

        لو كان في انتخابات بيعملو مراكز انتخابات في بعض الاحياء في مدينة الرياض .اما اذا كان الوضع يخص المواطن السوداني خليهو يترمي في السفارة دي ان شاء الله موضوعوا يخلص بعد سنة ما يهم لهذا السبب هذه الحكومة فاشلة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *