زواج سوداناس

سفير السودان بمصر يجري عملية ناجحة لإستبدال ركبة بمستشفى في الخرطوم



شارك الموضوع :

أجريت يوم الإثنين عملية جراحية (إستبدال ركبة) لسعادة سفير السودان بالقاهرة السفير عبد المحمود عبد الحليم بمستشفي شرق النيل بالعاصمة السودانية الخرطوم، وقد كللت العملية بالنجاح .

حيث شكر السفير عبد المحمود أسرة مستشفي شرق النيل والطاقم الجراحي بقيادة نطاسها البارع د/شرف الدين الجزولي محمد علي ، والجهود الكبيرة الذي طل يقدمها من خلال تقديم خدمات طبية متميزة خصوصاً في مجال العظام ، والتي هدفت الي توطين العلاج بالداخل حسب توجهات الدولة ضاربين بذلك المثل في ثقتهم الكبيرة في الطبيب والكادر الطبي السوداني .

د/شرف الدين الجزولي محمد علي المدير العام للمستشفي أكد حرصهم علي تنفيذ سياسة الدولة والرامية الي مساعدة المواطنين بتقديم كافة الخدمات العلاجية داخل السودان مع جودة نوع الخدمة المقدمة ، مؤكدا التزام المستشفي بتقديم خدماتها الطبيةه لكل الفئات في مجال جراحة العظام ونقل الكلي وجراحة المناظير وجراحة المسالك البوليه وبقية التخصصات بجودة عالية ،

واضعين في الحسبان خصوصيه الشعب السوداني والوطن،مؤكدا ان لا ضرورة للسفر للخارج لإجراء مثل هذا النوع من العمليات الجراحية .

الخرطوم_ محمد عثمان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مهاجر في بلاد الله

        السلام عليكم ربنا يكتب السلامة لسعادة السفير. يبدو ان شجاعته متعددة الجوانب،،، فبعد مواجهاته مع سيئة الذكر كونداليزا واختها سوزان،،، تولى سعادته مسئولية سفارتنا عند اولاد بمبة،،، ثم الان وضع ثقته في اطبائنا ومستشفياتنا بالرغم من ازماتها،،، ربنا يديك العافية،، اااميين..

        الرد
      2. 2
        3li

        انتوا ناس الحكومة ديل بلعبوا باكات ولا شنو ؟؟ شنو كلهم بغيروا ركب ؟؟ واحد ساي فيكم عندو ضغط مافي ؟؟؟

        الرد
      3. 3
        ابو القنفد

        انا المعلق الزمان داك “حلو” هل نسيتوني

        الرد
      4. 4
        ahmed

        الحمد لله على السلامة …. فهو رجل يستحق الدعاء له بالشفاء…. ومواقفه دائما شجاعة ووطنى بمعنى الكلمة ….. ونتمنى له عاجل الشفاء …….. وأطلب منه فقط أن يخفف شعر رأسه الكثيف والمشوه له …. والله يحفظه ويمتعه بالصحة والعافية

        الرد
      5. 5
        إبراهيم الصافي

        سلامات سعادة السفير، وحفظك الله من كل المنغصات والمكدرات والعلل والأمراض، لتعود إلى مهامك رمز وطني مفعم بالغيرة الوطنية والمجاهدات في سبيل الوطن، السفير عبدالمحمود من أنبل السفراء وأجرأهم وأكثر منافحة عن قضايا السودان في كل المحافل التي تواجد فيها ممثلا لبلده…. لو كل العاملين على الثغورة بمثل نخوة السفير عبدالمحمود وقو شكيمته لاحتل السودان مكانته بين الدول صاحبة القرار، ولن تتجاوزه الحوارات والقرارات الدولية.. صانه الله من كل مكروه، والحمد لله على سلامته

        الرد
      6. 6
        إبراهيم الصافي

        سلامات سعادة السفير، وحفظك الله من كل المنغصات والمكدرات والعلل والأمراض، لتعود إلى مهامك رمزأ وطنيًّا مفعمًا بالغيرة الوطنية والمجاهدات في سبيل الوطن، السفير عبدالمحمود من أنبل السفراء وأجرأهم وأكثرهم منافحة عن قضايا السودان في كل المحافل التي تواجد فيها ممثلا لبلده…. لو كان كل العاملين على الثغور بمثل نخوة السفير عبدالمحمود وقو شكيمته لاحتل السودان مكانته بين الدول صاحبة القرار، ولما تجاوزته الحوارات والقرارات في دوائرها ومراكزها الدولية.. صانك الله من كل مكروه، والحمد لله على سلامتك.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *