زواج سوداناس

سفير السودان بالقاهرة يجري عملية جراحية ناجحه لإستبدال الركبة بمستشفي شرق النيل



شارك الموضوع :

أجريت عملية جراحية (إستبدال ركبة) لسعادة سفير السودان بالقاهرة السفير عبد المحمود عبدالحليم بمستشفي شرق النيل، وقد كللت العملية بالنجاح.
وشكر السفير عبدالمحمود أسرة مستشفي شرق النيل والطاقم الجراحي بقيادة نطاسها البارع د. شرف الدين الجزولي محمد علي، والجهود الكبيرة الذي طل يقدمها من خلال تقديم خدمات طبية متميزه خصوصا في مجال العظام ، والتي هدفت الي توطين العلاج بالداخل حسب توجهات الدولة ضاربين بذلك المثل في ثقتهم الكبيرة في الطبيب والكادر الطبي السوداني .
من جهته أكد المدير العام للمستشفي د.شرف الدين الجزولي محمد علي حرصهم على تنفيذ سياسة الدوله والراميه إلى مساعده المواطنين بتقديم كافة الخدمات العلاجية داخل السودان مع جودة نوع الخدمة المقدمة ، مؤكدا التزام المستشفي بتقديم خدماتها الطبيه لكل الفئات في مجال جراحة العظام ونقل الكلي وجراحة المناظير وجراحة المسالك البوليه وبقية التخصصات بجودة عالية ،واضعين في الحسبان خصوصيه الشعب السوداني والوطن. وقال إنه لا توجد ضروره للسفر للخارج لإجراء مثل هذا النوع من العمليات الجراحية .

شبكة مرجان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        حامد

        نتمنى له عاجل الشفاء

        كما اتمنى ان يطور لغته الدبلوماسية و طريقة تعامله مع الاخرين.

        الرد
      2. 2
        Ema

        ههههها
        داير تثبت انو الطب متطور عندنا اكتر مصر

        الرد
      3. 3
        شافوه عرفوه خلوه

        شفاه الله قد قدم للسودان خدمات جليلة ومواقف مشرفة فى المحافل الدوليو لا ينكرها احد جزاه الله على اخلاصه وخدماته

        الرد
      4. 4
        wad nabag

        نسال الله العلي القدير ان ينعم بالشفاء الكامل لاخينا سعاده الدكتور عبدالمحمود سفير السودان بمصر , ان يرده الي مكان عمله صحيح البدن
        كامل العافيه مع الاجر والثواب الجزيل !! فقد قام بمجهود كبير ومقدر وواجه قضايا شائكه كانت محل خلاف يقف حجر عثره لتطور العلاقات ببن البلدين , ولكن بحكمه وخبره الرجل الهمام استطاع السفير من تجاوز معظم العقبات ووضع العلاقه في مسارها الصحيح ولابزال يدفع بها لامام !!!!
        وكان من الممكن ان يستشفي في ارقي مستشفيات القاهره او لندن او نيويورك او الرياض التي يهرع اليها كثير من اثرياء السودان ولكن بحكمته ووطنيته ابي ان لايوظف حتي مرضه لخدمه كل قضايا بلده منها استوطان (العلاج بالداخل) وهي قضيه ذات صله وثيقه بمشاكل عمله اليومي بالسفاره السودانيه !!! وضرب المثل العملي في الثقه الكامله باطباء الخرطوم ومستشفياتها فله منا جزيل الشكر والعرفان ونتمني لله الشفاء العاجل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *