زواج سوداناس

شبيهة كيم كاردشيان الإيرانية التي غازلها قصي خولي +صورة



شارك الموضوع :

شاركت مدونة الموضة “شيرين حسين” الإنكليزية من أصول إيرانيّة عربيّة، والتي تعرف في الوطن العربي والعالم كشبيهة النجمة المجتمع كيم كاردشيان في الموسم الخامس من برنامج “Stars On Board” الرحلة البحريّة السنويّة والتي إنطلق هذا العام من روما إلى مارسيليا فبرشلونا ومن ثمّ جنوة.
هذا وكشف في وقت سابق يوسف حرب صاحب فكرة “شط بحر الهوى” أنه اختار شيرين حسين لتشارك النجوم خبرتها في عالم الموضة، بخاصّة أنّ مُدوّنتها الإلكترونية تحظى بمتابعة وإهتمام القرّاء العرب.
وتتواجد شيرين في الوقت الحالي في بيروت حيث حضرت حفل إطلالق الموسم الجديد من “Stars on Board” حيث إلتقت بالممثل قصي خولي، التي تخطت علاقة الصداقة بينمها في برنامج “شط بحر الهوى” إلى خارج البرنامج حيث يتبادلان التحيات على على مواقع التواصل الإجتماعي.
وعلق الممثل السوري على إحدى صور شيرين معبراً عن عن إشتياقه لها :”Miss you Shirinooo” أي إشتقت إليكِ شيرين وأرفقها مع باقة ورد إلكترونيّة ليسأل بعد ذلك عن أحوالها وردت عليه شيرين بأنها ستزور دبي قريباً وأنها مشتاقة إليه أيضاً.
وتقول شيرين أنه من الصعب عليها ممارسة الرياضة خلال تنقلها الدائم والسفر لكنها تحاول دوماً إتباع نظام غذائي صحي والإبتعاد عن اللحوم الحمراء.
أما عن سر بشرتها فكشفت الحسناء الإيرانية أنها ترطبها دوماً بشكل يومي بالإضافة إلى عصائر الديتوكس وتناول الكثير من الفواكه والخضروات.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *