زواج سوداناس

إستقبال أول قافلة تجارية قادمة من ليبيا بميناء حمرة الشيخ البري بعد توقف استمر لسنوات



شارك الموضوع :

وصلت قافلة تجارية قادمة من دولة ليبيا لميناء حمرة الشيخ البري بولاية شمال كردفان، بعد توقف دام سنوات بسبب الاضطرابات الأمنية بدولة ليبيا، واستقبل القافلة معتمد محلية سودري عبد الرحمن علي ماحي، وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية المختلفة وقيادات الإدارة الأهلية بإدارية حمرة الشيخ.
وقال أفراد القافلة إن رحلتهم بدأت من الأراضي الليبية حتى وصلوا إلى حمرة الشيخ، ولفتوا الى استقرار كافة الأوضاع وسلامة الطريق، وأضافوا: (لم تواجهنا أية عوائق منذ انطلاق الرحلة)، وأكدوا رغبتهم في العمل عبر حظيرة حمرة الشيخ الجمركية وخلق عملية تبادل تجاري بين الدولتين.
وأكد المعتمد وفقاً لـ(سونا) أمس، استعداد المحلية لمد يد العون لتسهيل حركة الشاحنات وتأمينها من الحدود الليبية وحتى وصولها إلى حمرة الشيخ، وذكر أن الجمارك بحمرة الشيخ كان لها في السابق دور كبير في دعم الاقتصاد السوداني وحركة التبادل التجاري بين الدولتين، وتابع أن حظيرة حمرة الشيخ الجمركية ستعود إلى عهدها السابق.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Al Jali Al Hur

        جابوا شنو من ليبيا ” كراسي بلاستيك وأباريق وطشاتة بلاستيك …. ليبيا فيها شنو ؟ إلا البلاستيك … يجب تشديد الرقابة عليهم وتفتيشهم حتى خزانات وقود السيارات لأنه قد يكونوا مهربين سلاح من ليبيا ” تفتيش بالأشعة فوق الحمراء لو عندكم “أشعة للسيارات أو زي الأجهزة المستعملة في المطارات ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *