زواج سوداناس

الهلال يتدرب علي فترتين والكاردينال يلحق بالبعثة



شارك الموضوع :

واصل فريق الكرة بالهلال تنفيذ برنامجه الإعدادي من خلال معسكره بـ”تونس”، وأدى الأزرق مرانين صباح وعصر أمس بمشاركة جميع اللاعبين المرافقين للبعثة، وبإشراف الجهاز الفني بقيادة المصري “طارق العشري”، وبمتابعة من البعثة الإدارية، وركز الإطار الفني على رفع معدل اللياقة البدنية في المران الصباحي الذي كان مقرراً أن يكون بـ(صالة الجومانزيوم)، إلا أن “العشري” أصر على توفير ملعب لإخضاع اللاعبين لتدريبات اللياقة البدنية،  وفي المران المسائي تم التركيز على  إخضاع اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.
تدريبات متنوعة للحراس
أخضع التونسي “وليد بن الحسن” مدرب حراس
تعديل موعد التدريبات
قرر الجهاز الفني للهلال تعديل موعد التدريبات اعتباراً من اليوم (الأربعاء) لتقام عند الثانية ظهراً بتوقيت “تونس”، وهو التوقيت الذي تقام فيه مباراة (السبت) وذلك بغرض التعود على الأجواء.
مبارك يطالب باحترام الخصم
طالب مساعد مدرب الهلال “مبارك سلمان” لاعبي الأزرق باحترام الأهلي الليبي، وقال في حديثه للاعبين إن احترام الأهلي أولى خطوات عودة الهلال بالعلامة الكاملة من “تونس”، وكشف أن الهلال والأهلي يعرفان بعضهما البعض، إذ إن كل طرف بمثابة كتاب مفتوح للآخر، ويبقى تنفيذ المطلوب من اللاعبين لمعرفة أي مدرب بتفاصيل خصمه.
الكاردينال يلحق بالبعثة
أكد رئيس نادي الهلال “أشرف سيد احمد الكاردينال” وصوله إلى “تونس” يوم بعد غدٍ (الجمعة) من أجل مواصلة وقوفه خلف اللاعبين والرفع من روحهم المعنوية وهم يتأهبون لخوض أولى المواجهات الأفريقية. الجدير ذكره أن رئيس نادي الهلال كان قد غادر إلى (إمارة دبي) في (دولة الإمارات) أمس الأول لانجاز بعض المهام الخاصة.

 

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *