منوعات

جورج كلوني يوفر حراسة مشددة لـ”أمل علم الدين” بعد تلقيها تهديدات بالقتل!


قام النجم العالمي جورج كلوني، بتشديد الحراسة الأمنية على منزله الكائن في جنوب بريطانيا في مدينة بيركشاير، وذلك بعد أن تلقّت زوجته المحامية اللبنانية – البريطانية أمل علم الدين، سلسلة تهديدات بالقتل.

وقد أعلن كلوني أنّه وزوجته لن يخرجا من البلاد أو حتى من المنزل من دون مرافقة بعض الحراس الشخصيين الذين تمّ تدريبهم لحمايتهما، هما اللذان يعيشان مرحلةً صعبة بسبب كلّ هذه التهديدات التي تتلقاها أمل.

وفي سياقٍ منفصل، لم يكن كلوني أفضل حالاً من زوجته، لا سيّما بعد أن هاجم أخيراً المرشح الرئاسي الأميركي دونالد ترامب، واصفاً إياه بالانتهازي والذي يكره كلّ غير الأميركيين إلى حدٍّ كبير، وقد واجه عقب تصريحه سلسلة انتقادات واسعة. وكان كلوني وزوجته قد شوهدا أخيراً في برلين – ألمانيا، حيث كانا يتناولان عشاءً رومانسيّاً وحدهما، إلّا أنّهما فوجئا بوجود عدد هائل من المعجبين بانتظارهما في الخارج، إلّا أنّ وجود حرّاسهما الشخصيين سهّل مهمّة الخروج من المطعم.

وقد فاجأت علم الدين متابعيها ومحبّي لوكاتها، بظهورها بسروال أسود فضفاض و Crop Top، هي المعروفة بأناقتها واتباعها أسلوباً كلاسيكياً – عصرياً في معظم إطلالتها بسبب مكانتها الحقوقية والاجتماعية. وعن سبب زيارة الثنائي لألمانيا، فهما حضرا معاً فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الـ66، حيث يُعرض فيلم كلوني “Hail, Caesar” ضمن فعاليات الافتتاح.

المدينة نيوز


تعليق واحد

  1. طلقها يا جورج لو بقت تجيب ليك النحس تعال نديك واحدة من جبال النوبة ال عملت ليهم قمر صناعي ديل علي الاقل رد الجميل يا ابو قمر صناعي قريشاتك محرقنك ساي