زواج سوداناس

أجرى مرانين أمس الهلال يؤدي البروفة الرئيسية لمواجهة الأهلي الليبي



شارك الموضوع :

والى فريق الكرة بنادي الهلال تحضيراته صباح ومساء أمس، وذلك استعداداً للمواجهة المرتقبة بعد غدٍ السبت والتي ستجمعه بفريق الأهلي الليبي في ذهاب الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا، حيث أدت الكتيبة الهلالية مراناً صباح أمس بالملعب الفرعي لفندق قرطاج طلسو ركز من خلاله الجهاز الفني على تدريبات رفع معدل اللياقة البدنية والجري حول الملعب، وفي المران المسائي عمل المدرب المصري طارق العشري على تفعيل الجوانب التكتيكية والوقوف على جاهزية الفرقة للمباراة الافريقية. يُشار الى أن الهلال سيؤدي مرانه الرئيسي اليوم على ملعب المباراة بغرض تحسس الملعب ووضع الاستراتيجية والخطة التي سيلعب بها في لقاء السبت، بجانب اختيار العناصر المناسبة التي ستخوض المباراة.

الكاردينال يطير إلى تونس لمؤازرة اللاعبين

أكد رئيس نادي الهلال الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال وصوله إلى تونس غداً الجمعة من أجل مواصلة وقوفه خلف اللاعبين ورفع من روحهم المعنوية وهم يتأهبون لخوض أولى المواجهات الافريقية.

وكان الكاردينال قد أجرى اتصالاً هاتفياً برئيس بعثة الهلال بتونس محمد عبد اللطيف هارون بغرض الاطمئنان على البعثة، ونقل له المهندس هارون أخبار البعثة وسير الإعداد للمباراة والروح المعنوية العالية وسط اللاعبين والعزم على تحقيق الانتصار في مباراة السبت.

الهلال يحجز لبعثة الأهلي والحكام

أكمل نادي الهلال كافة الإجراءات والترتيبات المتعلقة بوصول بعثة الأهلي طرابلس الليبي إلى الخرطوم حيث تم الحجز للبعثة الليبية بفندق كورنيثيا “برج الفاتح سابقاً”، وذلك لمواجهة الهلال في إياب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا، كما أكمل المكتب التنفيذي بالنادي الترتيبات والحجوزات المتعلقة بوصول الحكام ومراقب المباراة وتم ارسال تذاكر الطيران من أجل الوصول للعاصمة الخرطوم.

 

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *