زواج سوداناس

إحالة صافيناز للمحاكمة العاجلة بتهمة الرقص بدون ترخيص



شارك الموضوع :

أمر المستشار شريف عبد المنعم مدير نيابة القاهرة الجديدة بإشراف وليد السعيد رئيس النيابة، بإحالة الراقصة الأرمينية صافيناز، للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح بتهمة الرقص بدون ترخيص.

وكانت إدارة المصنفات الفنية قد حررت محضرا للراقصة الشهيرة بسبب أدائها فقرة استعراضية بأحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة دون وجود ترخيص لها بالرقص، وتم إحالة المحضر للمستشار شريف عبد المنعم الذى أمر بإحالتها للمحاكمة وجارى تحديد جلسة لها.

وكانت مصادر صحفية أكدت أن صافيناز ممنوعة من الرقص فى مصر لعدة أسباب، ويأتي أبرزها أن الراقصة المعروفة تعمل بدون تصاريح أو تراخيص من الجهات القانونية.

كما أوضحت المصادر أن الراقصة الأرمينية خالفت بنود التعاقد مع الشركة، التى استقدمتها للعمل فى مصر، والتي قامت بمقاضاتها وأنها لا تحمل رخصة عمل فى مصر، ولا رخصة مصنفات، وأيضا تعمل بدون تصريح من نقابتى المهن الموسيقية والتمثيلية.

وتظل حاليا، صافيناز فى مأزق قانونى يمنعها من العمل فى مصر، وعلى الراقصة الشهيرة تقنين أوضعها إما بدفع الشرط الجزائى للشركة وقدره مليون ونصف المليون دولار، أو نقل إقامتها وتصريحها على شركة أخرى، أو العوده لشركتها، والعمل بها مرة أخرى.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عبقرينو

        يا سلااااااام ناس عادلين خلاص المصريين ديل! !!!!

        الرد
      2. 2
        محمد عثمان

        هي البلد كلها بترقص من رجالها لي نسوانها , في الشارع المكتب و البيت !! .

        بقت على الامورة دي , ليه الناس نفسياتها بقت موش حلوة ؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *