منوعات

بعد طرده من البرلمان.. ” عكاشة ” ممنوع من السفر بقضية تزوير


قررت النيابة العامة المصرية السبت ، منع الاعلامي المصري توفيق عكاشة من السفر ، بعد اتهامه بقضية ” تزوير” .

وأصدر النائب العام المصري نبيل صادق ، مذكرة بمنع توفيق عكاشة من السفر ، بسبب اتهامه في قضية ” تزوير شهادة نيل درجة الدكتوراة ” ، ووضعه على قوائم ” الممنوعين من السفر خارج البلاد ” .

حيث سيبقى عكاشة ممنوعاً من السفر الى حين الانتهاء من التحقيقات التي تجرى معه على خلفية هذه القضية .

يذكر أن النيابة العامة المصرية تلقت العشرات من البلاغات أبرزها بلاغ من مباحث الأموال العامة ، يفيد بتزوير عكاشة شهادة الدكتوراة ، حيث أظهرت التحريات الى الآن أن عكاشة لم ينال درجة الدكتوراة .

وكان البرلمان المصري قد اسقط عضوية توفيق عكاشة مؤخراً ، بعد استقباله السفير الاسرائيلي في منزله ، وأطلق مصريون عليه اسم ” نائب التطبيع ” .

المدينة نيوز


‫3 تعليقات

  1. كل الدكاترة في مصر مزورين – وحتى ممارسي الطب كثير منهم اصحاب شهادات مزورة – في مصر يمكنك شراء ما لا تتخيله فكيف بحتة ورقة مكتوب عليها ( دكتوراه )

  2. لم ينسب عكاشة شهادتة لجامعة مصرية بل لاحدى اكبر الجامعات الامريكية …..ولم توجد المدينة الفاضلة حتى في السودان بعد

  3. يا خسارة يالكشفتو عوراتكم لانجلينا بت الجنوب الليلة …..يالعطبراوى مصر دى أم الدتيا اما التزوير فى الدكتورارة لعكاشة الحمد لله لم تكن فى الطب ……ويا الاسيوطى بطل استفزاز وحكاية المدينة الفاضلة دى انساها نحنا بنبحث عن البنى ادم الفاضل اهو العالم كلو عرفكم قتالين قتلا وبتشخو فى الاناء الذى تاكلون فيه كفاىة قرف معاكم حلو مشكلتكم مع البرلمان الاوربى