زواج سوداناس

نانسي عجاج الأكثر ثباتا ونجومية بينهم ..أبناء الفنانين فورة (الأندروس)



شارك الموضوع :

المتابع للساحة الفنية يجد ان هنالك عددا من ابناء الفنانين ظهروا وسلكوا طريق آباءهم في الغناء لكن الكثير منهم سرعان ما تواروا عن الانظار ولم يكملوا مسيرتهم على الرغم من ان بعضهم تميز واداء رائع وموهبة جيدة وشارك في العديد من المحافل الغنائية.
الفنان محمد خضر بشير – نجل الراحل خضر بشير- تميز بموهبة تشابه الي حد كبير موهبة والده وظهر في فترة من الفترات بقوه ولكن سرعان ما تراجع بشكل كبير فيما فشل منتصر سيد خليفة في تطوير نفسه وتقديم اعمال جديدة ليكتب وبسرعة نهايته في الساحة الفنية.
على صيد متصل ظهرت في الساحة الفني قبيل مدة الموسيقية سماهر كريمة الفنان أبو عركي البخيت والتي فاجأت الجمهور بعزفها الفريد على آلة الدرامز، لكنها لم تواصل في موسيقاها حالها مثل حال الفنانة تريزا شاكر والتي كانت تعتبر افضل أبناء الفنانين من حيث الاستمرارية بالساحة وقدمت العديد من الاعمال الخاصة با لكنها لم تسلم من الاختفاء المفاجئ.
بالمقابل نجد ان نانسي عجاج هي الوحيدة التي واصلت مسيرتها على الرغم من الغربة التي خصمت منها الكثير فيما تعتبر افضل أبناء الفنانين من حيث النجومية والتأثير وذلك بالارتكاز على قاعدتها الجماهيرية الضخمة اضافة الي اغنياتها الخاصة الناجحة جدا والتي وجدت الطريق فئة الجمهور السوداني.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الكترابة

        هى فنانة مجتهدة وذكية .. ويعود ذلك لاختيارها أغنيات والحان تناسب طبقة صوتها وكذلك اعتمادها على فرقة موسيقية شبابية متمكنة …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *