زواج سوداناس

ولاية الجزيرة تعلن استعدادها لانطلاقة امتحانات الشهادة السودانية غداً وبدء تصحيح الاساس



شارك الموضوع :

اعلنت ولاية الجزيرة اكتمال كافة الاستعدادات الادارية والفنية لانطلاقة امتحانات الشهادة السودانية يوم غد الاثنين، في وقت اكدت وزارة التربية والتعليم بالجزيرة البدء في تصحيح امتحانات شهادة الاساس اليوم الاحد عبر (8) مراكز، منها مركزان بود مدني و (6) مراكز بمحليات الولاية المختلفة.
وأعلن مدير عام وزارة التربية والتعليم بولاية الجزيرة د. بدر الدين عبد الصادق حماد في تصريحات صحفية امس، إن جملة الطلاب الجالسين لامتحانات الشهادة السودانية لهذا العام بولاية الجزيرة في المساقين العلمي والأدبي 74671 طالباً وطالبة، منهم 26293 طالباً و46454 طالبة بجانب 1924 طالباً وطالبة في المساقين الديني والحرفي.
وكشفت وزارة التربية والتعليم عن البدء في تصحيح امتحانات شهادة الاساس اليوم الاحد عبر (8) مراكز بينها مركزان بودمدني و6 مراكز في محليات القرشي والحصاحيصا وشرق الجزيرة وجنوب الجزيرة والكاملين والمناقل، ومن المتوقع اعلان نتيجة شهادة الاساس في الاسبوع الاول من شهر ابريل المقبل.
وكشفت متابعات (الجريدة) انه من المتوقع أن يبدأ العام الدراسي الجديد 2016-2017م بولاية الجزيرة في يوليو القادم، عقب عطلة عيد الفطر المبارك.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *