ثقافة وفنون

نعمة عثمان تطيح برشا الرشيد من برنامجها (مافي مشكلة)


أطاحت المذيعة نعمة عثمان بزميلتها رشا الرشيد من برنامجها (ما في مشكلة) بعد سنوات من العطاء أمضتها رشا برفقة الباحثة الاجتماعية سارة أبو وعدد من الاختصاصيين النفسيين واشهرهم علي بلدو.
خبر عزل رشا الرشيد المنشور في نشرة القناة الإعلامية أرجعة المتابعين لمسيرة القناة بعد الشراكة الاخيرة ولحالة القلق التي تعيشها إدارة البرامج والاحلال والابدال في كثير من البرامج التي ارتبطت عن المشاهدين بمقدميها من المذيعين والمذيعات وأشاروا بفشل هذه السياسة والنهج في ادارة البرامج في قناة مثل النيل الأزرق مؤكدين فشل التجربة من قبل في برنامج (كل الألعاب) الذي اوكل تقديمه للمذيعة سهيله علي قبل ان تعيده ادارة البرامج مرة اخرى لصاحبته سهام عمر.
الحلقة التي بثت مساء امس تناولت تفشي ظاهرة السحر والسحرة في المجتمع والازمات والمشاكل الاجتماعية والنفسية المترتبة على ذلك من خلال حوار مفتوح مع الجمهور بالتركيز على المشاكل التي تهدد الاستقرار الاسري والحياة الزوجية بمشاركة عدد من المختصين على رأسهم الأستاذة سارة أبو الخبيرة في الشؤون النفسية والاجتماعية والبرنامج من أعداد امينة قمر الدين وتقديم نعمة عثمان واخراج ايمن مبارك.

صحيفة حكايات


‫3 تعليقات

  1. رشا الرشيد مقدمة برامج ناجحه وتتمناها كل القنوات الفضائية وستفقد النيل الازرق الكثير من مشاهدبها من جراء هذه الخطوه رغم احترامنا لبديلتها

  2. الكاتب الكلام ده انت شكلك احول وما بتشوف كويس نعمة دخلها شنو بالبرنامج ورشا الرشيد حلقه امس فعلا ما كان فيها رشا الرشيد ولا حتى نعمة زاتو ولكن كان في تقديم البرنامج مذيعه تانيه اسمها راح لي !!

  3. سلام
    رشا الرشيد مقدمة ناجحة فى تقديمها من حيث اللغة والحوار
    سيدة أنيق وجميلة يعنى وجه تلفزيونى لا جدال فى ذلك
    أتمنى ان تواصل