زواج سوداناس

منظم المصارعة الحرة: لم أتعرض لخسارة مادية وسأكرر التجربة



شارك الموضوع :

نفى بحرام ادم بحرام مدير شركة بحر العالمية للأعمال ان يكون قد تعرض لخسارة مادية بسبب إحجام الأغلبية عن الحضور لمشاهدة العرض الذي قدمه نجوم المصارعة العالميين باستاد المريخ مساء الجمعة نسبة لغلاء تذكرة المشاهدة وقال بحرام: “لم اتعرض لخسارة مادية وبحمد الله العرض غطى التكاليف وان كانت هناك خسارة فهي طفيفة واي تجربة اولى عرضه للنجاح والفشل لذلك ساقوم بتكرار التجربة، عدد المصارعين الذين كان من المفترض مشاركتهم كانوا 17 مصارعا تخلف منهم 3” نافيا ان يكون المصارعين غير مشهورين مؤكدا انهم نجوم من اتحاد المصارعة العالمي ولديهم جمهورهم في السودان في الوقت الذي رفض فيه ذكر المبلغ الذي تم التعاقد عليه مع المصارعين.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        هند الرفاعى

        دائما ما افكار الهامشين ما تقعدنا عن غداء افضل …….الاسم بحرام وجايب مصارعين ….والدولة تحضر وتنضرب على قفاها

        الرد
      2. 2
        زول ساى

        ليس عيبا ان يسعى للتفرد والتميز ، واستغرب جدا ان يقال على من يملك مئات ااملايين من الدولارات بأهل الهامش ، هل الهامش تقال كصفة ام تطلق على إثنيات بعينها ، ام انها زريعة للتعدى والفتنة ، هل الهامش إحياء للصراع القديم بين اولاد البحر واولاد الغرب.

        الرد
      3. 3
        سودانى مغبووووون

        قال بسبب احجام الاغلبية عن الحضور .. بل بسبب الكثير ممن لديهم الامكانيات .. بالتوازى مع عقول تفرق بين التفاهة وماعداها .. ورفضهم المشاركة فيما تعتقد انت وامثالك انه تفردا سيجلب لكم الربح الوفير …
        وكرر لينا التجربه بالله .. راجينك للحول … وورينا نتائج تجاربك الفريدة والمميزه يا اينشتاين …
        عالم وهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *