زواج سوداناس

بالصور.. أجمل ملكات الجمال في التاريخ



شارك الموضوع :

رغم فوز حسناء ما بلقب ملكة جمال العالم كل عام، إلا أن بعض الملكات السابقات ما زلن الأجمل في تاريخ المسابقة منذ بدايتها وحتى يومنا هذا.

وفي كل عام ينتظر العالم مسابقة تجتمع فيها أجمل نساء العالم ليتنافسن على لقب جميلة الجميلات. البداية كانت في العام 1951 ومنذ ذلك الحين والعالم يتنافس على اللقب وسط متابعة جماهيرية وصلت إلى ذروتها في التسعينيات بأكثر من ملياري مشاهد من جميع البلدان تقريباً.

لكن معدلات المشاهدة بدأت تتراجع بشكل كبير لأسباب عديدة، منها تدني مستوى الجمال والثقافة عند المشاركات؛ مما أدى إلى تدني المعايير التي تفرضها اللجان التحكيمية أيضاً. وعوضاً عن ملكة جمال تخطف الأنفاس وتثير إعجاب العالم بثقافتها، أصحبت الملكة تتمتع بقليل من الجمال وكثير من الغباء.

في المقابل فإن تاريخ المسابقة حافل بنساء خطفن أنفاس العالم وتحولن إلى أيقونات جمالية. ملكات ورغم تقدمهن بالسن مازلن يتمتعن بالسحر والجمال والجاذبية؛ مما يؤكد أنهن بالفعل أجمل جميلات الكون، وهن:

1- جنيفر هوكينز: الحسناء الأسترالية وصفت عام 2004 حين فازت باللقب بأنها أجمل ملكة شاركت في المسابقة على الإطلاق. تعرضت لموقف محرج جداً خلال المسابقة، حين تعثرت بفستانها؛ مما أدى إلى سقوطه عن جسدها وظهورها بملابسها الداخلية أمام ملايين المشاهدين. ورغم تقدمها بالسن، إلا أنها مازالت تشع جمالاً وسحراً بملامحها المثالية.

2- نتالي غلبوفا: روسية الأصل لكنها فازت باللقب لصالح كندا عام 2005؛ كونها عاشت هناك طوال حياتها. وصفت بأنها تملك سحراً خاصاً وعيوناً يمكنها تنويم الناظر إليها مغناطيسياً. وبعد فوزها باللقب دخلت مجال تقديم البرامج التلفزيونية والرقص والكتابة.

3- أجباني داريجو: أجباني داريجو النيجيرية، أول امرأة سمراء البشرة تفوز بلقب ملكة جمال العالم. من الفقر والمعاناة شقت طريقها نحو عالم الجمال. وما جعل فوزها يتميز عن جميع اللاتي فزن من قبلها، هو مشاركة الجمهور في التصويت في المسابقة التي أقيمت في فيتنام عام 2001. وعليه فإن العالم شارك بنسبة 50% في اختيار داريجو كأجمل امرأة على هذا الكوكب.

4- آيشواريا راي: واحدة من أجمل ملكات جمال العالم على الإطلاق. أدهشت العالم بملامحها الرائعة الجمال عندما فازت باللقب عام 1994، واليوم وبعد مرور 21 عاماً على اللقب تبدو راي أكثر جمالاً مما كانت عليه حينها. تعد حالياً واحدة من أشهر نجوم بوليوود، وما تزال من أجمل نساء العالم .

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *