زواج سوداناس

أحمد الطاهر: الحديث عن وحدة تيارات إسلامية سابق لأوانه


الطاهر : لهذه الأسباب فصلنا غازي ورزق واحمد فضل الله

شارك الموضوع :

أكد رئيس المجلس الاستشاري لأمانة الشباب بحزب المؤتمر الوطني الحاكم أحمد إبراهيم الطاهر، أن الحديث عن وحدة التيارات الإسلامية سابق لأوانه، لكنه يمثل ضرورة لمطلوبات المرحلة المقبلة، مشدداً على حرص وسعي الحزب لوحدة العمل الإسلامي والوطني بالبلاد.

وأضاف الطاهر في تصريحات صحفية، عقب الاجتماع الأول للمجلس بالمركز العام للحزب، أمس، إنهم سيعملون جميعاً من أجل توحيد أهل السودان للسير بالبلاد وفق رؤية مشتركة، مشيراً إلى أن المؤتمر الشعبي سيكون جزءاً من هذه المنظومة، وتابع: “الناس يحتاجون لأن يتفاكروا معهم حول الكيفية التي يمكن أن يتم فيها التعاون في غياب الراحل الشيخ د. حسن عبد الله الترابي”.

إلى ذلك، قال أمين أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني بلة يوسف، إنهم يعتزمون إنفاذ عدد من البرامج التي تعزز من رعاية وحماية مخرجات الحوار الوطني في الفترة القادمة، مشيداً في ذات الوقت بما تحقق من نجاحات وإنجازات، وأكد أهمية الدور الذي تضطلع به الأمانة في تحقيق تطلعات الشباب بالمؤتمر الوطني .

وأضاف أنه لا سبيل لإيجاد حلول جذرية لمشكلات البلاد إلا عبر الحوار، الذي قدمت الأمانة عدداً من المبادرات، في سبيل إنجاحه على المستويين الداخلي والخارجي.

 

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *