زواج سوداناس

إكتمال الترتيبات لتطبيق نظام (المداورة) للبصات السفرية



شارك الموضوع :

أعلنت الغرفة القومية للبصات السفرية عن تشكيل آلية مشتركة لوضع الترتيبات النهائية المتعلقة بالتشغيل والجوانب الإدارية والفنية لانطلاق مشروع المداورة والذي تم إرجاؤه للأيام القليلة القادمة بدلاً عن منتصف مارس الجاري.
وأكد الأمين العام للغرفة عوض عبد الرحمن عمر لـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية) أمس، اكتمال الجوانب الفنية والإدارية بجانب الاتفاق مع الجهات المختصة على آلية إنفاذ المشروع، وكشف عن تشكيل لجنة عليا بإشراف مسجل عام تنظيمات العمل تضم الشرطة وإدارة الأمن الاقتصادي وعدداً من الجهات المختصة لوضع الترتيبات النهائية والاطلاع على الخطة الكلية المختصة بإنفاذ المشروع.
وذكر الأمين أنه تم تشكيل لجنة تضم جميع شركات النقل والتي تشمل المؤيدين للمشروع والمتحفظين بغرض توزيع الحصص والبصات على الرحلات اليومية حسب النظام التشغيلي المتفق عليه.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Al Jali Al Hurِ

        أكيد وراء هذا القرار الغبي متنفذين جبابرة بصاتهم متهالكة وغير آمنة ويمتنع المسافرين عن ركوبها لأنها غير آمنة ، خلاص ما دام تم فرضه على المواطنين يجب أن تكون البصات السفرية كلها متساوية من حيث الراحة والأمان والنظافة والسعر .. غايتو أول مرة نسمع بذلك وفي عهد الإنقاذ كل شئ جائز وممكن وشفنا كل العجب في عهدها “وهي بقت على نظام المداورة ده ” وإن شاء الله تقيف على كده … نظام غريب يعنى إجبار المسافرين على ركوب بصات متهالكة وغير آمنة لأنها تتبع لمسؤول أو متنفذ وكانت لا تجد رواجا في السوق ” الناس ما دايرة تركبها عشان كده سوف يتم إجبارهم على ركوبها والما عاجبه يمش كداري يا مواطنين يا ….. “

        الرد
      2. 2
        احمد

        ربنا يزوج كل عزابي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *