سياسية

عبدالرحيم محمد حسين : المحاسبة الفورية تنتظر المستشفيات الفاشلة


اكد والي الخرطوم عبد الرحيم محمد حسين على تجويد خدمات المؤسسات الصحية بأطراف الولاية ما يزيل هاجس المواطنين من تدني الخدمات فيها بتراخي الخدمة الإدارية ، وأضاف : تخوف المواطنين أمر مشروع ،لكننا عازمون على تجويد الخدمات الصحية المقدمة لهم .
وقال عبد الرحيم لدى زيارته مستشفى عبدالقادر حاج الصافي بالخرطوم بحري أمس الأحد انه لن يصادر حق المعترضين على نقل أقسام الحوادث مستشفى الخرطوم الى أطراف المدن لان معظم الذين يستشفون في هذه الاقسام من سكان الاطراف و الولايات . و نوه الوالي الى اهمية قيام شراكه وصفها بـ الحقيقية مع اجهزة الاعلام المختلفة قوامها الشفافية و تمليك المعلومات بما يعزز الثقة بين الطرفين متوقعا بروز مشاكل جراء توجه السلطات المختصه لفرض رقابة و المحاسبة على مؤسسات القطاع الصحي كافة ، بما لا يفرق بين القطاعين الخاص و العام وأضاف ” اي فشل أو تدني في مستشفى حكومي سيتم محاسبة ادارته بذات معايير المحاسبة المفروضة على مستشفيات القطاع الخاص “.
ويعتبر مستشفى الشيخ عبد القادر حاج الصافي أحد انجح المستشفيات الحكومية التي تحتفظ بجودة الخدمة المقدمة للمواطنيين في اقسامها المختلفة و يقف على ادارتها عبد القادر يس .

صحيفة حكايات .


‫2 تعليقات

  1. بالله صلح لينا شارع شمبات الهجرة الرابط مع شارع الزعيم الأزهري لأن حالته تعبانة