منوعات

طبيبة تتكفل بعلاج حمدي بدر الدين


أعلنت اختصاصية العلاج الطبيعي الطبيبة سارة عبد العزيز الزبير عن تكفلها بعلاج الإعلامي الكبير حمدي بدر الدين في مشفاها الخاص بالحاج يوسف، وأنها على استعداد لاستقباله في أي وقت شاء وإجراء اللازم له، وأعلنت الطبيبة الشابة عن تكفل أحد الخيرين بترحيل الأستاذ حمدي بدر الدين طيلة أيام علاجه، وكان من المفترض أن تبدأ معه الجلسات الأيام الفائتة إلا أنه أعتذر لتسجيله حلقات تلفزيونية لعدد من القنوات الفضائية.
سارة سبق لها وأن قامت بالتكفل بكل جلسات العلاج الطبيعي للممثل نبيل متوكل مع ترحيله من وإلى منزله بسيارتها الخاصة حتى توقفه عن للجلسات لأسباب تخصه.

صحيفة آخر لحظة


‫5 تعليقات

  1. حتى توقفه عن للجلسات لأسباب تخصه >>>>
    ساكن الكلاكلة وانتى في الحاج يوسف … يجيك كيف يعنى 4 مرات في الاسبوع ؟؟؟
    وبعدين الترحيل كان عليهو … مابى عربيتك ….

    1. ياخ بدل تقول ليها كتر خيرك يا بت الناس !! يعني هي اصلا ما ملزمة بأي شئ و رغم ذلك تكفلت بعلاج الفنان نبيل متوكل مجاناَ و أنت جاي تلومها بس عشان الفنان ما لقي ترحيل ؟؟ هي ذنبها شنو في حاجة زي دي ؟

  2. لك التحية والتقدير دكتورة سارة عبدالعزيز وانشاءالله في ميزان حسناتك

  3. تمنيت أن يقوم الشعب السوداني من خلال مواقعه الكثير على الشبكة العنكبوتية بتبني علاج الأستاذ القامة حمدي بدر الدين فهو من الشخصيات التي قدمت الكثير للشعب السوداني و إذا كانت الحكومة عجزت عن تقديم يد العون للمحتاجين من أبناء السودان لا أشك أن هناك الكثيرين على إستعداد لتقديم يد العون لكل محتاج و السودانيون معروفون بالتكافل الإجتماعي
    نتمنى عاجل الشفاء للأستاذ/ حمدي بدر الدين و الأستاذ / نبيل متوكل و كل الرائعيين من أبناء وطني