زواج سوداناس

لماذا رفض عمرو دياب مبلغ 500 ألف دولار من السعودية؟



شارك الموضوع :

قامت مستشفي من المملكة العربية السعودية بعرض على الفنان المصري المشهور عمرو دياب بتقديم دعاية لها للفرع الذي سيتم افتتاحه في جمهورية مصر العربية قريبا وذلك في مقابل مبلغ مالي وقدرة 500 ألف دولار أمريكي.

وقد قامت إدارة المستشفي في المملكة العربية السعودية بعرض على الفنان عمرو دياب مبلع نصف مليون دولار أمريكي مقابل يوم واحد فقط للإعلان عن أفتتاح الفرع الجديد لها في مصر لكن مديرة أعمال الفنان عمرو دياب “هدى الناظر” قالت أن سبب رفض الفنان عمرو دياب هو أنه قام بمطالبة إدارة المستشفي بأن تقوم بدفع مبلغ 750 ألف دولار أمريكي بدلا من 500 ألف دولار.

وقد صرحت مديرة أعمال الفنان عمرو دياب “هدى الناظر” أن إدارة المستشفي السعودي قد حاولت كثيرا لإقناع الفنان عمرو دياب والتفاوض معه بتصوير يوم واحد فقط لكنه رفض.

وقد قامت مصادر مقربة للفنان عمرو دياب بالتصريح بأن السبب الحقيقي وراء رفض الفنان عمرو دياب تصوير يوم واحد فقط للدعاية عن أفتتاح فرع المستشفي في مصر هو ليس المال ولكن خوف الفنان عمرو دياب أن يتعرض إلى الانتقادات من قبل جمهوره الكبير إذ أنه لم يقوم بعمل أي دعاية أو إعلانات من قبل لأي مستشفي في مصر ولهذا قام بطلب سعر عالي جدا لكي لا يستطيعوا دفعه.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        هيثم

        ده واحد سافل ساكت

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        من هو عمرو دياب !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما هى علاقة السكسكه والطرب بالطب والعلاج والمستشفيات ؟؟؟؟!!!!!

        يعنى لو كنته معجب بالفنان العمل للمستشفى ده دعاية .. امشى طوالى اتعالج فيهو !!!!! عالم وهم ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *