زواج سوداناس

قنوات



شارك الموضوع :

قناة سياسية
تقدم حوارا أجري سابقا مع الدكتور الترابي.. تبشر بحوار مع عالم بمخرجات الحوار.. تلكها باستضافة حوار في زمن الشيوخ فيه قداستهم على المحك.. بالمناسبة متى تخرج النشرة الرئيسة لتلفزيون السودان من خطة 2.4.4 التي يلعب بها من زمن نميري؟
قناة رياضية
نطمح في قناة رياضية تعلق قلوب المشاهدين بها لا تعلق لقطة مسافة صلاة تراويح.. لن نقول إنتو بتجيبوا المحللين ديل من وين.. فبعضهم أقرب لمحلل زواج.. لا تكاد الصبغة تجف من رؤوس بعضهم.. والمشاهد يغني: “أصبح حظي زي لون هضليمك”.
قناة صحية
إما ستكون طرفية أو متطرفة.. لعلكم رأيتم كيف تم إدخال امرأة مريضة إلى مشفى بدرداقة.. هل يعقل أن تكون رسوم ولادة طبيعية في مستوصف خاص بعشرين مليونا.. أمال (المورود) بكم؟.. رحم الله حبوبتنا. حولوها من التركي في جبل أولياء إلى مستشفى بحري.. ورحم الله مستشفى الخرطوم.. ورحم الله حميد.. مستشفانا منو نطيب ويتوفانا.
قناة ثقافية
في الحقيقة إن كتابات إدوارد سعيد إنما.. يا زول هوي الثقافة لا تعني إدخال الكلمات الإنجليزية وحشرها حشرا.. الثقافة هي اصطحاب المجتمع إلى حيث يستنير لا محاولة التحشيش عليهم.. بمناسبة التحشيش هذه فلقد أودى الحشيش بمثقفين كثر ولقد استمعت إلى حوار مع المغني المصري المهول علي الحجار يبدي فيه ندمه على معاقرة الخمر ومنقوع التمر..
قناة دراما
أتمنى أن نشاهد مكي سنادة في مسلسل جديد.. مكي سنادة آخر ممثل سوداني أقنع المشاهدين أن الشخصية الممثلة حقيقية قبل أن يظلنا زمان ربيع طه.. بعض تمثيلنا عوارة خصوصا في ونسة النساء.. لماذا نقتنع بممثلينا في الإذاعة ونقنع منهم في الشاشات؟.
قناة طرب
لكل ذوقه وضوقه وما لا يعجبني يعجب غيري لكن ليس لدرجة أن تعرض أغنيات ذات السلاسل والختم.. تكاد ترى فنانا يغني فتغني مع الأعرابي: لولا الخواتم والسوار معا
والجلمود في العضد
لتزايلت من كل ناحية ولكن جعلن لها على عمد
غناة النيل الأزرق وبالغين هي ما كان ما بين أغنية وأغنية تبث أغنية.. بمناسبة أغاني وأغاني قالوا طلال الساتة جايي.. كان الراحل سيد خليفة ينهي حفله بأودعكم.. يبدو أن السر قدور يحاكيه!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *