زواج سوداناس

ضبط 364 أجنبياً مخالف لقوانين الإقامة



شارك الموضوع :

أسفرت حملات نفذتها شرطة مراقبة الأجانب والجهات الأمنية المختصة عن ضبط 364 أجنبياً من جنسيات مختلفة، وتمَّت الخطوة ضمن جهود محاربة الوجود الأجنبي غير الشرعي في البلاد، معلنة استمرار الحملات بصورة مكثفة خلال الأيام المقبلة.

وأوضح مصادر مأذونة، أن الحملات ستشمل مدن العاصمة القومية ومختلف الولايات، مُشدِّدة على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الأجانب المخالفين لقوانين الإقامة بالبلاد، مُحذِّرة من محاولات تهريب الأجانب عبر الحدود إلى داخل البلاد التي تعرض مرتكبيها للمساءلة والمحاكمة.

ودعت السلطات المواطنين، حسب المركز السوداني للخدمات الصحفية، إلى عدم تأجير منازلهم للأجانب الذين لا يملكون أي مستندات تثبت هوياتهم أو استخدامهم في الأعمال المختلفة دون الرجوع لجهات الاختصاص إلى جانب الإبلاغ عنهم.

اس ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        meen

        الكلام دا من بدري ويين

        الرد
      2. 2
        سوداني وافتخر

        وأي واحد ما شغال مع كفيلو يعملوا ليو خروج .. ترى هادول الاجانب ملوا البلد وحنا ما لاقين اشغال وشو هذا ،،،!
        آسف اتكيفت من الخبر وقلت اتمها سرحه وكدا

        الرد
      3. 3
        ِعنابية

        364 بس !!!

        الرد
      4. 4
        ورنش

        الله اكبـــــــــــــــر

        ده الشغل و لا بلاش

        عايزين نظافة

        اي اجنبي ما عنده ورق رسمي و ما بيدفع ضرائب يتمسك يشتغل لحدي يرجع بلدة

        و على المواطن ان يساهم

        ودعت السلطات المواطنين، حسب المركز السوداني للخدمات الصحفية، إلى عدم تأجير منازلهم للأجانب الذين لا يملكون أي مستندات تثبت هوياتهم أو استخدامهم في الأعمال المختلفة دون الرجوع لجهات الاختصاص إلى جانب الإبلاغ عنهم.

        الرد
      5. 5
        الصادق عبد الله

        لعناية وزير الداخلية ومدير عام الشرطة ومدير شرطة ولاية الخرطوم—مدير جهاز الامن ومدير امن منطقة الخرطوم قطاع الشجرة واللاماب…تحديدا حي اللاماب ناصر وبحر ابيض توافد وسكن مجموعة كبيرة من المصريين والسكن وسط الاسر ويعملون في تجارة الاجهزة الكهربائية والاواني المنزلية ويتم تخزين البضائع داخل المنازل القاطنون بها ويتحركون بواسكة حافلات مستاجرة من نوع هايس او كريز وبعضهم يقود دراجة نارية (الجانب الامني والجنائي) الكرة في ملعبكم…….تحياتي

        الرد
      6. 6
        Al Jali Al Hur

        أها وبعد ضبط هولاء الأجانب حاتعملوا ليهم شنو ؟ هل سيتم تسفيرهم لبلدانهم ؟ أم يتم الإفراج عنهم بعد دفع رشوة أو خلافه؟ هل سيتم سجنهم وبذلك يكلفون الدولة مبالغ طائلة للأكل والشرب ؟ .. أقول ليكم كل أو معظم الأجانب الموجودين في السودان وخاصة الأثيوبيين والإرتريين والتشاديين وغيرهم من الدول الإفريقية المجاورة موجودين بطريقة غير نظامية وغير شرعية ” أقبضوا وخموا من طرف ” وافضل طريقة أن تكون البصات واقفة وجاهزة ويتم تسفيرهم في الحال لبلدانهم ” الأحباش للقضارف ويدفقوهم على الحدود والإرتريين إلى كسلا أيضاً ولا مجاملة في ذلك لأنهم فعلا بشكلون تهديد مباشر للأمن وخاصة الأمن الغذائي ويشكلون ضعط رهيب على الموارد الأصلا شحيحة وعلى الإقتصاد والعملة الحرة “الدولار والريال” بتهريبه لبلدانهم بعد شرائه من السوق الأسود وكل ذلك معروف للجهات الرسمية والأبعد من ذكر المهدد الأمني ومعظمهم جواسيس وعملا ء للمخابرات الإجنبية ويجب أن تشمل الكشات كل المدن الكبري بالسودان وخاصة كسلا والقضارف ومدني وسنار …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *